صور جيجي حديد من دون ماكياج تكشف عيوب وجهها

آثار التعب تبدو واضحة على بشرتها وحول عينيها

نشر في 24-07-2020
آخر تحديث 24-07-2020 | 00:03
عارضة الازياء جيجي حديد
عارضة الازياء جيجي حديد
أفادت تقارير إعلامية بأن النجمات العالميات دائما ما يحرصن على الظهور على أكمل وجه، في محاولات منهن لإخفاء أي عيب أو شائبة قد تكون تعاني منها، سواء في جسمها أو في وجهها، وفي مقدمتهن عارضة الأزياء جيجي حديد.

وبينت التقارير أنه بالنسبة للوجه وتفاصيله تتم تغطيته من خلال وضع المكياج الذي يعد أحد أهم الأساليب التي تلجأ إليها النجمات لتجنب ظهور أي شائبة إلى العلن ومنهن جيجي، فيقمن بإبهار جمهورهن بمفاتنهن وجمالهن رغم ما تشوبه من الكثير من العيوب، التي تتكشف من خلال التقاط عدسات كاميرات مصوري الباباراتزي دون انتباههن في المناسبات الكثيرة التي يحضرنها.

وتعتبر جيجي مثالا على ما سبق من النجمات الشهيرات اللاتي حدث معهن انكشاف عيوب الوجه وغيره، حيث تبدو في الصور التي عرضت في مناسبات متنوعة دون مكياج أنها لم تنجح في تغطية عدد من العيوب التي لا تظهر في صورها كالعادة، والتي ترسلها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدت جيجي في الصور تعاني التعب الواضح على وجهها وعلى بشرتها وحول عينيها بالتحديد.

يشار إلى أن حديد تنتظر حاليا ولادة طفلها الأول من المغني الكندي من أصل باكستاني ​زين مالك​، وكانت قد كشفت مؤخرا للمرة الأولى عن حملها في عدد من الصور بشكل واضح.

كما ظهرت عبر بث مباشر من خلال صفحتها على أحد مواقع التواصل، حيث قدمت من خلاله لمحة عن حملها أمام 55 مليون متابع لها، حيث علّقت المغنية العالمية ​دوا ليبا،​ صديقة ​جيجي، على حملها قائلة: "انه خبر مثير جدا، ونحن نشعر بحماس شديد"، مؤكدة أنها بالفعل كانت تعلم بالخبر قبل نشره بوسائل الاعلام لكن بفترة ليست طويلة.

back to top