امتدادا لمبادراته المصرفية المتميزة، يواصل البنك الأهلي المتحد مسابقة «شخصيات الحصاد» الأولى من نوعها في الكويت من ناحية تفردها وتشويقها، وأعلن الفائزين الأول والثاني في هذه الحملة.

فيوم الخميس الماضي، أجرى البنك السحب الثاني في حملة «شخصيات الحصاد»، وكانت الجائزة وقدرها 7800 دينار من نصيب الرابحة سبيكة عبدالله، والتي استطاعت أن تحل لغز حساب «حمد» الشخصية الثانية من شخصيات الحملة الأربع.

Ad

وفي نفس يوم السحب لتحديد الفائز الثاني، تم إطلاق لغز الشخصية الثالثة «رامي»، وسيتم السحب وإعلان الرابح بعد عيد الأضحى المبارك.

وخلال الأسبوع الماضي، أعلن البنك الرابح الأول في حملة «شخصيات الحصاد، وفاز بالجائزة وقدرها 7300 دينار الرابح سيف عبدالناصر، الذي حل لغز حساب «خالتي غنيمة»، وهي الشخصية الأولى من شخصيات هذه الحملة.

وبهذه المناسبة، تقدمت فاتن التميمي، رئيسة إدارة التسويق وتطوير المنتجات في «الأهلي المتحد» بالتهنئة للرابحين في السحبين الأول والثاني من الحملة، وأكدت أن كل مشارك سيرى نفسه في شخصية من هذه الشخصيات الأربع، ومن خلال حل اللغز المشوق سيتعرف أكثر على مزايا حساب الحصاد الإسلامي، والذي يواصل تحقيق النجاح حتى أصبح حساب الجوائز الإسلامي الأول والمعروف كأفضل حساب لسحوبات الجوائز في الكويت.

ويمكن لجميع الأفراد في الكويت المشاركة في حملة «شخصيات الحصاد»، والحصول على فرصة للربح، علما بأن المسابقة لا تقتصر على عملاء حساب الحصاد أو عملاء البنك فقط.