أفادت تقارير إعلامية بأن عدسات كاميرات الباباراتزي التقطت صوراً لعدد من جمهور ومحبي النجمة العالمية ​بريتني سبيرز​، وهم يتظاهرون خارج قاعة المحكمة التي كانت فيها، دعماً لها في القضية التي تواجهها حالياً للتحرر من الوصاية.

وبينت أن والد سبيرز هو الوصي عليها، بعد الفترة العصيبة التي مرّت بها منذ سنوات بسبب إدمانها.

Ad

وبدا جمهور النجمة في الصور وهم يحملون لافتات كتب عليها "Free Britney"، وأخرى حملت صورها.

وكانت تحدثت أخبار، خلال الفترة الماضية، عن محاولة والدتها نقل الوصية إليها، بعد أن قدم والد سبيرز اعتذاره عن عدم إكمال واجبه كوصي عليها بسبب حالته الصحية.

ومن أخبار بريتني أيضا، عملت والدة سبيرز على أمل استعادة بعض السيطرة على أموال ابنتيها، حيث قدمت لين سبيرز والدة مُغنية البوب العالمية ​بريتني​، وثائق قانونية لإدراجها في صناديق ائتمان ابنتيها بريتني وجايمي لين سبيرز، والتي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات.

ووفقًا للتقارير، يعتقد أن لين البالغة من العمر 65 عامًا، قد قدمت طلبا لإدراجها في أي "إشعار خاص" لجميع الأمور المالية المتعلقة بابنتيها، وقامت بهذه العملية في محاكم مقاطعة لوس أنجلس.

وفي شهر سبتمبر 2019، كان والد بريتني قد استقال من منصبه كوصي على أموالها، لتعرضه لمشاكل صحية باستمرار، وحينئذ وافق القاضي على طلب جيمي وعيّن مدير رعاية بريتني، جودي مونتغمري كوصية جديدة عليها.

كما كان أندرو واليت، المحامي المقيم في لوس أنجلس، وصياً مشاركاً للمساعدة في إدارة الأصول المالية للمغنية، لكنه استقال في مايو 2019.

ومن أخبارها الفنية، اعترفت سبيرز​ أنها من عشاق النجمة العالمية ​ريهانا​، وقررت أن تعبر عن حبها لها باختيار أغنيتها المفضلة لريهانا والرقص عليها، كما ظهرت بريتني بمقطع فيديو قصير نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل، وهي ترقص على واحدة من أشهر أغنيات ريهانا، وعلقت سبيرز على الفيديو قائلا: "ريهانا موسيقاك تجعلني أشعر بما لم أشعر به من قبل "Never Ending". هي أغنيتي المفضلة من ألبوم ANTI أشعر كأنني أسافر من خلال هذه الأغنية. شكرا لك".

وظهرت سبيرز في الفيديو وهي مرتديه ملابس مميزة ذات تصميم مثير أبرز رشاقتها.