نجوم الطرب حاضرون بقوة بأغنيات «سنغل» وحفلات العيد

منهم رامي صبري وحمادة هلال وعاصي الحلاني

نشر في 26-07-2020
آخر تحديث 26-07-2020 | 00:04
يستعد عدد كبير من نجوم الطرب للحضور بقوة في موسم عيد الأضحى المقبل بأغنيات جديدة على طريقة السنغل أو من خلال حفلات غنائية مع جمهورهم، «أونلاين» بسبب انتشار فيروس كورونا.
بأغنيات سنغل وحفلات "أونلاين" يحضر نجوم الغناء في عيد الأضحى المقبل، فقد قرر النجم رامي صبري طرح أحدث أغنياته الجديدة باسم "خطيرة" كنوع من الاحتفال مع جمهوره، ليكمل سلسلة الأغنيات السنغل التي طرحها وكان آخرها أغنية "حياتي مش تمام" التي تجاوزت 16 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية الجديدة التي حدد لها صبري 30 الجاري موعدا للعرض وضع ألحانها بنفسه وكتب كلماتها تامر حسين ووزعها جلال حمداوي، ومن المقرر أن يستمر رامي في فكرته من خلال طرح الأغنية على طريقة السنغل على أن يتم طرحها قبل موعد الطرح الرسمي من خلال إحدى شركات الاتصالات كنوع من أنواع التسويق.

بدورها، قررت النجمة التونسية لطيفة الاحتفال بعيد الأضحى مبكرا، حيث قررت طرح أحدث أغنياتها "رد الباب وغرب"، من خلال قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وصفحاتها على "السوشيال ميديا" بعد أن عرضت مجموعة من الإعلانات الترويجية للأغنية الجديدة التي كتب كلماتها ووضع ألحانها جمال عيسى، ومن توزيع حمدي المهيري.

وتأتي الأغنية بعدما طرحت لطيفة أغنية "للشمس"، من خلال قناتها الخاصة على "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة فيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي ياسين الحمزاوي وألحان وتوزيع أمين القلسي.

«طحن في طحن»

من جهته، يحاول النجم حمادة هلال التغلب على أحزانه بعد وفاة والدته ويستعد للعودة لجمهوره من خلال أغنيته الجديدة التي اختار لها اسم "طحن في طحن" والتي بدأ تصويرها في محاولة منه لطرحها بإجازة عيد الأضحى لمواصلة تحقيقه نجاحات كبيرة بأغنيات السنغل التي داوم على طرحها خلال الفترة الماضية وكان آخرها أغنية "جمالها" التي حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، والأغنية الجديدة لحمادة تعاون فيها مع أوكا ملحنا وموزعا، وحاول هلال إخراجها بشكل يعيد البهجة على غرار "أشرب شاي" التي حققت نجاحا كبيرا.

أغنية جديدة

بدوره، يستعد النجم عاصي الحلاني للوجود على الساحة الغنائية بأغنيتين، حيث انتهى أخيراً من تسجيل أغنية جديدة سيقدمها باللهجة المصرية، كتب كلماتها أحمد علاء الدين، ولحنها سامر أبوطالب، ووزعها زووم، ويسعى لطرحها خلال عيد الأضحى. وانتهى أيضا من تصوير كليب جديد بعنوان "رجعتيني لبدايتي" ليستعد أيضا لطرحه، من كلمات عبير أبوإسماعيل، وألحان حسان عيسى، وإخراج أحمد المنجد.

عمر كمال

وبأغنية راقصة جديدة سيكون المطرب الشاب عمر كمال موجوداً بعيد الأضحى من خلال استعداده لطرح دويتو جديد يجمعه بالمطرب سامر أحمد، باسم "أصلي ولا صيني"، من كلمات سامر أحمد، وألحان وليد سامي، في وقت تستعد سميرة سعيد لطرح أغنية في العيد باسم "زعلنا من بعض" كتبها الشاعر الغنائي رمضان محمد، ولحنها محمد يحيى، ووزعها أمير محروس.

وانتهت هيفاء وهبي من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية، إلى جانب نانسي عجرم، بينما لم يحسم وائل جسار موقفه من طرح الأغنية التي كان يستعد لها، في وقت قرر محمد محيي الوجود مع جمهوره خلال العيد من خلال أغنية سنغل رابعة من ألبومه "بتاع زمان" بعد تحقيقه نجاحات متتالية خلال الأغنيات الماضية ومشاهدات عالية.

حفلات غنائية

على صعيد آخر، تراجع عدد الحفلات الغنائية بشكل ملحوظ، حيث قرر أمير الغناء العربي هاني شاكر الاحتفال مع جمهوره العربي والمصري خلال العيد بحفل جديد أونلاين على إحدى المنصات المدفوعة يقدم فيه عددا كبيرا من أغنياته المعروفة، في الوقت الذي يستعد لطرح أغنية جديدة كان انتهى من تسجيلها أخيراً، ويفكر حاليا بطرح أغنية وطنية جديدة بسبب الأزمات التي تتعرض لها المنطقة.

وقرر فريق مسار إجباري الحضور مع جمهوره من خلال حفل جديد على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية كاحتفال مبكر بالعيد مع عودة النشاط الفني مجدداً بعد توقفه أربعة أشهر بسبب "كورونا".

المطرب عمر كمال يطل بأغنية راقصة
back to top