نائب الأمير: مبادرة دونالد ترامب بإرسال طائرة أميركية لنقل صاحب السمو تجسد العلاقات الوطيدة

هنأ محمد بن سلمان بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين

نشر في 26-07-2020
آخر تحديث 26-07-2020 | 00:00
سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد
سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد
بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد برسالة شكر إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أعرب فيها سموه باسم الشعب الكويتي وباسمه وباسم الحكومة عن أسمى آيات الشكر والامتنان، على سرعة استجابته بإصدار تعليماته بإرسال طائرة تابعة للقوة الجوية الأميركية لنقل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى الولايات المتحدة لاستكمال العلاج.

وأشار سموه إلى أن هذه البادرة الكريمة من ترامب، التي كان لها صداها وأثرها الكبير لدى الشعب الكويتي، تمثل تجسيدا لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، متمنيا سموه للرئيس الأميركي دوام الصحة وموفور العافية، وللولايات المتحدة الصديقة كل التقدم والازدهار.

في مجال آخر، أجرى سمو نائب الأمير ولي العهد اتصالا هاتفيا مساء أمس الأول بولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة الأمير محمد بن سلمان، نقل خلاله تحيات صاحب السمو أمير البلاد، وتحيات الشعب الكويتي، وتحيات سموه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسموه، بنجاح العملية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين، سائلين المولى عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية.

وأعرب بن سلمان عن بالغ شكره على هذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لصاحب السمو أمير البلاد، ولسمو نائب الأمير ولي العهد دوام الصحة وموفور العافية.

وتلقى سمو نائب الأمير ولي العهد برقية من رئيس المالديف إبراهيم محمد صولح، اطمأن خلالها على صحة صاحب السمو أمير البلاد، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

وأعرب سمو نائب الأمير ولي العهد عن بالغ شكره وتقديره، لما عبر عنه صولح من طيب المشاعر وصادق التمنيات، راجيا له دوام الصحة والعافية.

back to top