سخر الفرنسي كريم بنزيمة من الإشادات التي تلقاها من رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو غرات، الذي أبرز الموسم الكبير الذي قدَّمه المهاجم مع ريال مدريد. من جانبه، أوضح بنزيمة عبر حسابه بـ"تويتر" أنه يفضِّل "الضحك" فقط.

وصرَّح لو غرات خلال مقابلة مع إذاعة "إم سي سبورت" الفرنسية: "قدَّم بنزيمة أفضل موسم له على الإطلاق خلال مسيرته. لقد كان استثنائيا مع ريال مدريد. في الوقت الحالي هو واحد من أفضل اللاعبين"، رغم تأكيده منذ شهرين أن رحلة المهاجم الفرنسي انتهت مع منتخب "الديوك". ولم يشارك بنزيمة مع المنتخب الفرنسي منذ 8 أكتوبر 2015، وكانت آخر مشاركة له أمام أرمينيا في مباراة أحرز فيها هدفين وصنع آخر.

Ad

وإضافة إلى هذا، كانت النيابة العامة في فرنسا طالبت في 7 يوليو الماضي بمحاكمة بنزيمة بتهمة "التورط في ابتزاز" زميله السابق بمنتخب فرنسا ماتيو فالبوينا، وفق ما صرَّح محاميه سيلفان كورمييه لـ"إفي".

ورداً على تصريحات رئيس الاتحاد، أعاد المهاجم الفرنسي نشر تلك التغريدة، مرفقا بها تعليق: "أريد أن أضحك". وجاء رد فعل بنزيمة أثناء قضائه للعطلة التي أعطاها مدرب الفريق زين الدين زيدان للاعبين، عقب تحقيق لقب الدوري الإسباني (الليغا)، بجانب زملائه وابنته.