النادي العربي يتعاقد رسمياً مع اللبناني مرمر

ينتظر وصوله قريباً لقيادة الفريق خلفاً للبوسني داركو

نشر في 27-07-2020
آخر تحديث 27-07-2020 | 00:00
باسم مرمر
باسم مرمر
أعلن النادي العربي تعاقده رسميا مع اللبناني باسم مرمر، ليكون مدربا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفاً للبوسني داركو نيستروفيتش.

وسيتولى مرمر، الذي يُعد أول مدرب لبناني يعمل في منطقة الخليج، تدريب "الأخضر" ابتداء من مرحلة استكمال الموسم الحالي حتى نهاية الموسم المقبل، في عقد قابل للتجديد بعد ذلك.

واستند مجلس إدارة العربي في توقيعه مع مرمر على نجاحاته مع فريق العهد اللبناني في المواسم الثلاثة الماضية، وحقق 5 ألقاب (3 دوريات، وكأس لبنان، وكأس الاتحاد الآسيوي، وهو الإنجاز الأكبر للكرة اللبنانية).

ويعتبر مرمر ثالث مدرب يُشرف على "الأخضر" هذا الموسم، بعد إنهاء عقد الإسباني مارتينيز، وإسناد مهامه للبوسني داركو، الذي عرف نجاحا كبيرا مع العربي، لكن مفاوضات تجديد عقده تعطلت، لأسباب مالية.

وبالتعاقد مع مرمر بات تجديد عقد محترف الفريق الغاني عيسى يعقوبا مؤكدا، لاسيما أن المدرب أوصى في بداية المفاوضات باستمراره إضافة إلى السوري أحمد الصالح مع "الأخضر"، حيث يثق بإمكانياتهما، بعد أن أشرف على تدريبهما سابقا مع العهد.

وينتظر العربي السماح بقدوم المدربين والمحترفين من الخارج، لإصدار تذاكر لمرمر، تمهيدا لتدشين عمله مع "الأخضر"، وفي حال تأخر حضوره، فإنه سيعد البرنامج التدريبي، وستوكل مهامه مؤقتا للمساعد الوطني أحمد عثمان.

back to top