15 لاعباً في انطلاق تدريبات «يد» نادي النصر

نشر في 27-07-2020
آخر تحديث 27-07-2020 | 00:00
جانب من تدريبات نادي النصر
جانب من تدريبات نادي النصر
بحضور 15 لاعبا، وغياب 3 لاعبين، بدأت أمس الأول تدريبات الفريق الأول لكرة اليد بنادي النصر، بقيادة المدير الفني مناور دهش، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري العام مطلع سبتمبر المقبل.

وأكد دهش، في تصريح لـ"الجريدة"، أن الجهاز الفني للفريق وضع برنامجا تدريبيا مكثفا للفترة الإعدادية يتكون من مرحلتين؛ الأولى تركز على الجانب البدني لرفع معدلات اللياقة، وتدريبات التقوية (الحديد) والرشاقة والمرونة، لتعويض فترة التوقف الطويلة للنشاط الرياضي خلال الفترة الماضية، بسبب تفشي فيروس كورونا، مشيرا إلى أن التدريب سيكون بشكل يومي، وسيتوقف فقط لإجازة عيد الأضحى لثلاثة فقط والإجازة الأسبوعية.

وأضاف: "المرحلة الثانية من البرنامج ستبدأ في 3 أغسطس المقبل، وسيكون التركيز فيها على الشقين الفني والتكتيكي، حتى يكون الفريق مستعدا بالشكل الأمثل لاستئناف النشاط، وخوض المباريات الرسمية بالمستوى المناسب".

عودة عروش

وكشف دهش عن أن مدرب الفريق، الجزائري لخضر عروش، سيعود في أغسطس المقبل، بعد استئناف حركة الطيران، مبينا أن إدارة النادي أدرجت اسمه ضمن كشف المدربين الأجانب طبقا لتعليمات هيئة الرياضة، على أمل عودته في أقرب فرصة لتسلم مهام عمله مع الفريق، متمنيا أن يظهر "العنابي" بالشكل والمستوى اللائقين في الفترة المقبلة.

back to top