أفادت وسائل إعلام أميركية أمس الأول بأن رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين فتحت تحقيقا بحق لاعب لوس أنجلس كليبيرز لو وليامس، على خلفية مزاعم زيارته لنادي تعر، بعد أن ترك مجمع "وورلد ديزني" المغلق من أجل حضور جنازة.

ومُنِحَ اللاعب، البالغ 33 عاما، الإذن لمغادرة المنتجع المغلق في أورلاندو، حيث تعسكر الفرق استعدادا لاستئناف الموسم في 30 الجاري، بعد أن توقف منذ مارس بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك من أجل حضور جنازة والد أحد أصدقائه وفقا لشبكة "إي أس بي أن" الرياضية.

Ad

وتحدثت وسائل إعلام محلية عن نشر صور لوليامس في نادي "ماجيك سيتي" للتعري في أتلانتا مساء الخميس وهو يحتسي مشروبا، مع كمامة على وجهه تحمل شعار "ان بي أيه".

وحذفت لاحقا الصورة التي تم نشرها على حساب مغني الراب جاك هارلو على إنستغرام.

وأفادت "إي أس بي أن" بأن وليامس أخبر رابطة الدوري بأنه حضر عشاء هناك بعد الجنازة، فيما غرد اللاعب نفسه في حسابه على "تويتر"، قائلا أمس الأول: "اسألوا أيا من زملائي في الفريق ما هو مطعمي المفضل في أتلانتا. لا أحد يحتفل، هدئوا أعصابكم".

وتحاول رابطة الدوري تحديد أي مكان آخر ذهب إليه وليامس من أجل تحديد طول فترة حجره الصحي.

وبعد عودته الآن الى مجمع "وورلد ديزني" سيمضي وليامس 4 أيام في العزل، مع إخضاعه يوميا لفحص "كوفيد 19"، وهو يواجه احتمال تمديد فترة الحجر استنادا الى نصيحة الخبراء الطبيين.

وبدا مدرب كليبيرز دوك ريفرز منزعجا تماما من تصرف وليامس، حسبما ظهر عليه قبل مباراة ودية تحضيرية ضد واشنطن ويزاردز أمس الأول (105-100 لصالح كليبيرز)، قائلا: "لا أستطيع التحدث الكثير عن رحلته. لم أكن معه. من الواضح أن تلك (الصور) خرجت، وهذا شيء لا نحب رؤيته ولا يعجبنا".