بهدف التشجيع على العمل التطوعي وزيادة الوعي البيئي، ونشر رسالة توعوية للحفاظ على نظافة الشواطئ شارك مجموعة الفنانين، وهم داود حسين، وعبير الجندي، ومحمد الحملي، وسماح، في فعالية تنظيف شاطئ البدع، التي نظمها فريق "سحابة أمل التطوعي"، الذي كان حاضرا بجهود أفراده التطوعية لتنظيف الشاطئ، وإعادته إلى حالته الاولى، من أجل المساهمة في إيجاد بيئة صحية مستدامة للجميع.

وحققت الحملة، التي شارك بها الفنانون، أصداء كبيرة وواسعة في وسائل التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور ومحبي الفنانين.

Ad

وفي حسابه على التواصل الاجتماعي، قال الفنان داود حسين: "همسة لكل الطيبين مرتادي الشواطئ في فترة الصيف، المحافظة على نظافة البلد، شعور لا يوصف، والكويت تستاهل، أحبكم".

وختم: "حافظوا على الكويت، فهي بيتنا الكبير، حطوا بالكم عليها".

بدورها، أشادت الفنانة سماح بجهود الفريق التطوعي، وقالت: "أشكر كل شاب يشارك ويساهم في تنظيف وتطوير وتنمية وطنه، تشرفت أني أكون معاكم، وكل الشكر للفنانين الذين شاركوا بحب، وقدموا الدعم لهؤلاء الشباب الفعالين والمجتهدين".

وأشارت سماح في حديثها الى أنهم خلال الساعتين المتواصلتين جمعوا الكثير من المخالفات، ودعت في حديثها المتابعين إلى المحافظة على البيئة، لتبقى جميلة لكل مرتاديها.

من جانبها، عبرت الفنانة د.عبير الجندي عن سعادتها بالمشاركة، وقالت إنها تفخر أن تكون من ضمن أعضاء فريق سحابة أمل، داعية إلى المحافظة على نظافة البيئة من خلال الرقابة الذاتية، التي تنبع من الذات.

وأشارت الجندي إلى أنه لا بد لكل فرد من المجتمع أن يقوم بتنظيف محيطه، حتى نرى صورة كويتنا الغالية جميلة.