البنك التجاري الكويتي يوفر خدماته المصرفية خلال عطلة العيد

نشر في 29-07-2020
آخر تحديث 29-07-2020 | 00:00
بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى، وسعياً للتواصل الدائم مع عملائه لتقديم أفضل الخدمات المصرفية في كل الأوقات، أعلن البنك التجاري الكويتي استمرار تقديم خدماته المصرفية للعملاء خلال عطلة العيد، ابتداءً من الخميس (30 يوليو) حتى يوم الاثنين (3 أغسطس)، من خلال فروعه ذات الخدمة الذاتية، وهي: الفرع الرئيسي، فرع حولي- شارع بيروت، فرع الجهراء، وفرع أجيال، إضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من الخدمات عبر القنوات الإلكترونية، وعن طريق خدمة الفيديو المباشر، من خلال تطبيق البنك (CBK mobile)، وخدمة الأونلاين، إضافة إلى خدمة الواتساب على الرقم 50888225.

ويستمر البنك في تقديم خدماته عن طريق مركز خدمة العملاء (888225-1)، الذي يستقبل اتصالات العملاء على مدار الساعة، كما يوفر البنك أيضاً فريق عمل مؤهلا للرد على استفسارات العملاء، من خلال تواصلهم عبر صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي. فضلاً عن ذلك، فإن أجهزة السحب والإيداع الآلي التابعة للبنك، والتي تتواجد بمختلف مناطق الكويت، تلبي احتياجات العملاء خلال العطلة وعلى مدار الساعة.

كما يمكن للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة ويُسر، وبصورة آمنة عبر الموقع الإلكتروني www.cbk-online.com، وكذلك تطبيق CBK Mobile للهواتف الذكية وقتما وأينما شاؤوا، علماً أن البنك سوف يباشر أنشطة أعماله المعتادة يوم الثلاثاء (4 أغسطس المقبل).

وبهذه المناسبة، تتقدم أسرة «التجاري» بالتهنئة للجميع بحلول عيد الأضحى، وكل عام وأنتم بخير.

back to top