تأكيداً لسعيه المتواصل نحو تقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائه ومكافأتهم بجوائز تتماشى مع تطلعاتهم، أعلن بنك الكويت الوطني اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر يوليو، حيث فازت القاصر جنى درباس محمد العمر بمبلغ 125,000 دينار.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5,000 دينار أسبوعياً و125,000 دينار شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250,000 دينار ربع سنوياً، حيث إن كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي. وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

Ad

وتعقيباً على السحب الشهري، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" هشام النصف: "نسعى في بنك الكويت الوطني إلى مكافأة عملائنا، وخصوصا عملاء حساب الجوهرة وذلك في إطار حرصنا على تقديم مجموعة متنوعة من الجوائز والمكافآت التي تمتد على مدار العام وتتماشى مع اهتمامات جميع العملاء".

وأضاف النصف: "يشكل حساب الجوهرة ركنا مهماً ضمن جهود الوطني لنشر ثقافة الادخار لدى جميع شرائح المجتمع، كما يقوم بدور محوري في ظل سعينا لتقديم تجربة مصرفية متكاملة لعملائنا، والتي تتيح لهم إمكانية الادخار والحصول على فرصة لتحقيق الأرباح والتخطيط لمستقبلهم بنجاح".

وأكد أن "الوطني" ملتزم بمكافأة عملائه وتقديم أفضل الخدمات المتميزة والعروض والجوائز الاستثنائية لهم، مشيراً إلى أن فرص الفوز متاحة أمام جميع عملاء حساب الجوهرة، حيث يوفر هذا الحساب لهم العديد من الخدمات والمزايا.

وشدد النصف على أنه بالإمكان فتح حساب الجوهرة بكل سهولة من خلال زيارة أقرب فرع للبنك، بينما بإمكان عملاء "الوطني" فتح الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت.

من جهة أخرى تم إعلان أسماء الرابحين في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة لمبلغ 5,000 دينار، وهم: بدر علي محمد صالح الكندري، عبدالله محمد الدراوشه وساره عبدالعزيز عبدالله الوزان.

وتم إجراء السحب مباشرة عبر حساب "الوطني" عبر الإنستغرام، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة إلى جانب ممثلي البنك، علماً بأن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة «ديلويت» العالمية.