إرلينغ هالاند : دورتموند قادر على التتويج بالدوري

نشر في 30-07-2020
آخر تحديث 30-07-2020 | 00:00
إرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند
إرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند
رأى إرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند أن الفريق يتمتع بالقدرة على التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) في الموسم المقبل، مضيفا أنه يتطلع إلى تسجيل عدد أكبر من الأهداف.

وصرح هالاند لصحيفة "شبورت بيلد" الأسبوعية نشرتها امس: "لدينا القدرة لنصبح الأبطال، ولكن الحديث بهذا الشأن ليس كافيا وحده"، مضيفاً : "هدفي التتويج بالألقاب مع دورتموند، والاحتفال بنجاح ضخم مع مشجعينا".

وكان النجم النرويجي هالاند (20 عاما) انضم إلى دورتموند في يناير الماضي، وسجل 13 هدفا للفريق الذي أنهى الموسم المنقضي في المركز الثاني خلف البطل بايرن ميونخ.

وقال هالاند إنه معجب بتماسك فريق بايرن، لكنه معجب أيضا بالمعاملة التي يحظى بها في دورتموند، لافتاً إلى أن "دورتموند استثمر كثيرا في لاعب شاب مثلي، وأرغب في إثبات جدارتي بذلك، وأن النادي اتخذ القرار الصحيح، بالطبع قدمت المساعدة بتسجيل عدة أهداف منذ البداية، ولكن هذه هي مهمتي".

وعن الضجة الكبيرة المثارة حوله، قال: "أعرف أنني لا أعيش حياة نموذجية لعمر 20 عاما، ولكن من المهم بالنسبة لي أن أصدقائي يعرفون أنني نفس إرلينغ هالاند الذي كانوا يعرفونه قبل أعوام قليلة".

ويستهل دورتموند استعداداته للموسم الجديد اعتبارا من اليوم، وستنطلق منافسات "البوندسليغا" في 18 سبتمبر.

back to top