أعرب المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن شعوره بالامتنان إزاء التتويج ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، مشيرا إلى أنه عاش مع يوفنتوس "عاما لا يصدق".

وكان أداء اللاعب، البالغ من العمر 26 عاما، قد قوبل بالثناء من مدربه ماوريتسيو ساري عقب تتويج نادي "السيدة العجوز" بلقب "السيري آ".

Ad

لكن ديبالا لا يتباهى بكلمات مدربه أو إحصائياته الفردية بعد التوقيع خلال الموسم على 17 هدفا، والمساهمة في 14 تمريرة حاسمة، مشيرا إلى أنه يفضل تحديد "أهداف قصيرة المدى"، لذا "لم يكن يتخيل مثل هذا المستقبل"، المرتبط بالنجاح في أوروبا.

وأضاف: "لهذا أستمتع اليوم بما أقوم به وما يحدث لي".

وأعرب "الجوهرة" الأرجنتينية عن شعوره بـ "فرحة هائلة" بعد فوزه للمرة الخامسة بدرع سكوديتو، الذي يمنح للفريق الفائز ببطولة الدوري المحلي في إيطاليا. لكنه أكد أنه يرفض فكرة التعود على ذلك "لأن الفوز جميل"، لكنه "أيضا أمر صعب للغاية حقا"، مضيفا: "يعتقد الكثيرون أنه سهل، ولكن العام طويل، وكان العام الحالي أطول بكثير".

وقال النجم الأرجنتيني، الذي وصل إلى إيطاليا وعمره 18 عاما محملا بالكثير من الأحلام: "تحدث أشياء كثيرة خلال العام، وعليك أن تضحي، وعلى المستوى الذهني، يجب أن تكون قويا. الحقيقة هي أننا نشهد لحظة جميلة جدا، وعلينا أن نستمتع بها".