نادي برقان يواجه نادي الساحل اليوم ويجمد اتفاقه مع محترفيه

نشر في 06-08-2020
آخر تحديث 06-08-2020 | 00:00
مدرب نادي برقان ماهر الشمري
مدرب نادي برقان ماهر الشمري
يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان مبارياته التجريبية بمواجهة الساحل في الساعة السابعة والنصف على ملعب الساحل. وتأتي المباراة ضمن استعدادات برقان لاستئناف دوري الدرجة الأولى، والساحل لاستئناف الدوري الممتاز.

يذكر أن برقان سبخوض مباراته التجريبية الثانية مع اليرموك الاثنين المقبل.

إلى ذلك، توصل برقان إلى اتفاق نهائي مع أربعة محترفين بعد تجديد عقد البرازيلي جيوفاني، غير أن هذا الاتفاق تم تجميده مؤقتاً، حتى تتضح الصورة فيما يخص إصدار قرار باستثناء الرياضيين من الدخول إلى البلاد حالياً.

وأكد مدرب برقان ماهر الشمري أن الفريق في حاجة ماسة لانضمام التونسيين، معد اللياقة البدنية محمد هادي ومدرب الحراس أنور محمد، اللذين لم يتمكنا من دخول البلاد.

وأضاف الشمري، في تصريح لـ "الجريدة"، إن "إصدار قرار بدخول الرياضيين البلاد أصبح أمراً ضرورياً مع إخضاعهم للفحوصات والمسحات والحجر الصحي بمجرد وصولهم، وذلك تأكيداً لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية".

وشدد على أنه من الصعوبة بمكان استئناف الموسم الحالي وانطلاق الموسم المقبل في حال لم يتم جلب جميع المحترفين والمدربين، مبينا انه فور اتخاذ قرار استثناء الرياضيين والموافقة على دخولهم البلاد، سيفعل برقان اتفاقه مع اللاعبين الاربعة الذين تم الاتفاق معهم من خلال توقيع العقود.

واختتم الشمري تصريحه موجها الشكر لمجلس إدارة الساحل على استضافة تدريبات برقان.

back to top