«حملة عمار يا كويت» تكرم اتحاد التعاونيات

نشر في 06-08-2020
آخر تحديث 06-08-2020 | 00:00
جانب من التكريم
جانب من التكريم
كرمت الرئيسة الفخرية لحملة «عمار يا كويت» الشيخة أمل الحمود، رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية فهد الكشتي وأعضاء المجلس على دورهم الوطني اثناء التصدي لمرض كورونا.

وقالت الشيخة الحمود، في تصريح صحافي أمس، ان من واجبنا الوطني ان نكرم من كان لهم بصمة واضحة في مواجهة المرض، مؤكدة ان الاتحاد له دور كبير هذه الأزمة.

وأضافت: أن المبادرة تأتي تحقيقا لرسالتنا في غرس مفهوم الولاء الوطني والشراكة المجتمعية من خلال ما قامت به الجمعيات من فتح ابوابها لأبنائنا للوقوف معهم في خدمة المواطنين وتقديم رسالة وطنية اثبتت للجميع اننا صف واحد وراء القيادة وتوجهها الوطني.

ومن جهته، قال الكشتي ان هذه المبادرة من المبادرات التي لها بصمة ودور كبير في تشجيع الجهات الحكومية والخاصة كونها جاءت بعد ما قدمنا رسالة وطنية ومشاركة إخواننا الفرق التطوعية في التنظيم والتعقيم.

وأوضح أن مبادرة حملة عمار يا كويت جاءت من باب الشراكة المجتمعية في تقديم المساعدة ومد يد العون لكثير من الفرق التطوعية لخوضهم في مواجهة مرض كورونا.

وبدوره، قال رئيس مجلس ادارة حملة عمار يا كويت الاعلامي ناصر المهلهل «اننا اليوم نقدم الشكر والثناء لكل من ساهم وشارك في مواجهة كورونا».

back to top