يحرص بنك الكويت الوطني على تطوير خدماته، وما يقدمه من حلول دفع إلكترونية، تمكنهم من إتمام مشترياتهم بسرعة وسهولة وطريقة آمنة، بما يلبي احتياجات عملائه ويتماشى مع تطلعاتهم، وفي هذا الإطار يعلن الوطني توفير Fitbit Pay على بطاقاته للسحب الآلي، سعيا منه إلى توفير الخدمة لكل شرائح عملائه.

ويعد بنك الكويت الوطني أول من أطلق Fitbit Pay بالكويت مطلع العام الجاري، باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية، وسيكون بمقدور عملاء البنك الآن، باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية، إجراء عمليات دفع سهلة وآمنة بدون تلامس عبر جهاز «Fitbit» الخاص بهم.

Ad

ويلتزم بنك الكويت الوطني بمنح عملائه تجربة مصرفية متكاملة من خدمات مصرفية متميزة وحلول دفع إلكترونية متطورة، بما يهدف إلى تلبية احتياجاتهم مع السعي إلى الحفاظ على سلامتهم، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الحالية جراء انتشار فيروس كورونا.

بهذه المناسبة، قال نائب مدير إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني حمود النصرالله: «يمثل توفير Fitbit Pay على بطاقات الوطني للسحب الآلي استمراراً لجهودنا في تطوير حلول الدفع الإلكترونية الأكثر تطوراً، والتي نحرص على أن تكون متاحة لكل شرائح عملائنا ليحصلوا على خدمات مصرفية أكثر سرعة وسهولة بهدف إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها».

راحة العملاء

وأضاف النصرالله: «نلتزم بالحفاظ على راحة عملائنا وسلامتهم، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الحالية جراء انتشار جائحة كورونا، وهو ما يجعلنا حريصين على توفير حلول دفع متطورة، والتي تساعد عملاءنا على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، وتساهم في الحفاظ على سلامتهم».

وشدد على سرعة وسهولة إتمام العملاء عمليات الدفع باستخدام Fitbit Pay بشكل آمن تماماً عن طريق تمرير ساعة Fitbit على أجهزة نقاط البيع التي تدعم هذه الخدمة، بعد إضافة بطاقات الوطني الائتمانية المناسبة أو بطاقات الوطني للسحب الآلي إلى محفظة Fitbit عن طريق التطبيق الخاص بها.

وتوفر خدمة Fitbit Pay للعملاء إمكانية الدفع بلمسة واحدة، ومن خلال طريقة آمنة عن طريق استخدام الساعة الذكية «فيتبيت» بأنواعها المتعددة، وهي Fitbit Iconic وFitbit Versa 2 وFitbit Versa 2 بالنسخة المميزة وFitbit Versa وFitbit Versa بالنسخة المميزة وFitbit Charge 3 بالنسخة المميزة.

ويمكن لعملاء «الوطني» تفعيل الخدمة عن طريق إضافة تفاصيل بطاقتهم الائتمانية إلى جهاز « Fitbit» الخاص بهم، وبالتالي يمكنهم إتمام عمليات الدفع المختلفة من خلال الساعة الذكية بكل سرعة وسهولة.