ساري لا يخشى فقدان منصبه

نشر في 09-08-2020
آخر تحديث 09-08-2020 | 00:00
مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري
مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري
قال مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري إنه يشعر بأنه "محطم معنوياً" بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي، لكنه أكد أنه غير قلق من فقدان منصبه.

وصرح ساري لشبكة "سكاي سبورت" بأن الفريق "قدم مباراة كبيرة، استقبلنا هدفا مبكرا من ركلة جزاء أثارت جنوننا، نجحنا في قلب النتيجة وحظينا بثلاث فرص بعد التقدم 2-1. انا محطم معنويا لهذا الإقصاء، لو لم يحدث هذا لأصبحت سعيدا بالانتصار".

وعن مستقبله، قال "لا أعلم إذا كانت هناك قرارات تتخد اعتمادا على نتيجة مباراة وحيدة، لا أعلم ما سيحدث، اعتبر هذا النوع من الأسئلة حول مستقبلي مهينة، لدي عقد".

وأكد حارس مرمى يوفنتوس، جيانلويجي بوفون، عقب الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي، إنه كان يؤمن بإمكانية تحقيق "مأثرة التأهل" بعد تقدم فريقه بهدفين لواحد، لكن هذا لم يحدث في النهاية. وصرح بوفون، الذي لم يشارك في المباراة لشبكة "سكاي سبورت": "أعددنا للمباراة بشكل لا يتضمن استقبالنا لأهداف، وانتهت الخطة في الدقيقة 12 بعد هدف ديباي. كنا جيدين في البحث عن هدف والحفاظ على نظامنا، وبعد أن تفوقنا 2-1 كنا نؤمن بإمكانية حدوث المأثرة".

وأضاف الحارس المخضرم صاحب الـ 42 عاما، والذي لا يزال يبحث عن لقب التشامبيونز ليغ مع اليوفي: "بعيدا عن دوري في الفريق، أعتقد أنني أمتلك الخبرة الكافية لأتفهم أن الزملاء محبطون في هذا التوقيت، وقد لا يجدون الكلمات المناسبة". وتابع "لم نحقق ما أردناه، نشعر بالمرارة، لأننا نحلم في كل مرة نخوض فيها هذه البطولة بالوصول لما حققناه خلال الأعوام الأخيرة".

back to top