البنك الأهلي المتحد يعلن فائز السحب الثالث في حملة «شخصيات الحصاد»

نشر في 10-08-2020
آخر تحديث 10-08-2020 | 00:00
 رئيسة إدارة التسويق وتطوير المنتجات في البنك الأهلي المتحد فاتن التميمي
رئيسة إدارة التسويق وتطوير المنتجات في البنك الأهلي المتحد فاتن التميمي
ما زالت حملة شخصيات الحصاد المشوقة والفريدة من نوعها في الكويت تحقق نجاحا كبيرا، حيث تم الأربعاء الماضي إجراء السحب الثالث، وكانت الجائزة وقدرها 4200 دينار من نصيب الرابحة دانة نجيب المحمود، التي استطاعت حل لغز حساب "رامي" الشخصية الثالثة من شخصيات الحملة الأربع.

وفي نفس يوم السحب الثالث، تم إطلاق لغز الشخصية الرابعة الأخيرة "دلال"، التي سوف تستمر أسبوعا في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وموقع البنك الأهلي المتحد.

بهذه المناسبة، تقدمت رئيسة إدارة التسويق وتطوير المنتجات في البنك الأهلي المتحد فاتن التميمي بالتهنئة للرابحة في السحب الثالث من الحملة، مؤكدة أن كل مشارك سيرى نفسه في شخصية من هذه الشخصيات الأربع، ومن خلال حل اللغز المشوق سيتعرف أكثر على مزايا حساب الحصاد الإسلامي، الذي يواصل تحقيق النجاح، حتى أصبح حساب الجوائز الإسلامي الأول والمعروف كأفضل حساب لسحوبات الجوائز في الكويت.

ويمكن لجميع الأفراد في الكويت المشاركة في حملة "شخصيات الحصاد"، والحصول على فرصة للربح، علما أن المسابقة لا تقتصر على عملاء حساب الحصاد أو عملاء البنك فقط.

وتقوم فكرة الحملة على تقديم 4 ألغاز، كل لغز يخص شخصية مختلفة لديها حساب الحصاد الإسلامي، ويكون حل اللغز بمعرفة كم المبلغ الموجود في حساب كل شخصية من الشخصيات التي يتم إطلاقها تباعا، ويستمر عرض كل شخصية لمدة أسبوع.

كما يتم نشر فيديو توضيحي عن قصة كل شخصية من الشخصيات الأربع وتطلعاتها وطموحاتها، ويحمل كل فيديو في طياته الدلائل التي تمكن المشاركين من حل اللغز، إضافة إلى العديد من التلميحات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التي تساعد المشاركين في حل اللغز، ثم يتم حصر وتجميع الإجابات الصحيحة وإجراء السحب بينها لاختيار الرابح الذي يفوز بنفس المبلغ الذي تمتلكه الشخصية، ويحق لكل مشترك المشاركة بإجابة واحدة فقط لكل شخصية.

back to top