16 لاعباً في «يد» نادي الصليبيخات استعداداً للدوري

نشر في 11-08-2020
آخر تحديث 11-08-2020 | 00:00
يد الصليبيخات خلال التدريب أمس الأول
يد الصليبيخات خلال التدريب أمس الأول
دشن فريق كرة اليد بنادي الصليبيخات برنامجه التدريبي أمس الأول استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي للعبة في بداية سبتمبر المقبل.
انطلقت أمس الأول تدريبات الفريق الأول لكرة اليد بنادي الصليبيخات تحت قيادة مدرب الفريق الوطني فيصل صيوان وبحضور 16 لاعباً، استعداداً لاستئناف مباريات الدوري العام (الدمج) مطلع سبتمبر المقبل.

واشتملت الحصة التدريبية الأولى التي حضرها إلى حانب صيوان مساعده الوطني محمد فلاح وغاب عنها 4 لاعبين ثلاثة منهم بسبب إعادتهم للمسحة الخاصة بفيروس كورونا والرابع لظروف خاصة، على الجري والتمرينات السويدي والإطالة وتهيئة العضلات.

المباريات المتبقية

وأكد صيوان، في تصريح لـ "الجريدة"، أن الجهاز الفني للفريق وضع برنامجا تدريبيا متكاملا للفترة الاعدادية يتكون من مرحلتين الاولى بدأت وسيكون التركيز فيها على الإعداد البدني العام طمعا في تعويض فترة التوقف الطويلة للنشاط الرياضي خلال الاشهر الماضية منذ بداية ازمة كورونا، مشيرا الى ان التدريب سيكون يومياً مع اجازة أسبوعية.

وأضاف: "سنحاول استغلال المباريات المتبقية من القسم الاول في الدوري العام لاستكمال المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي خصوصا الاعداد البدني الخاص والجانبين الفني والتكتيكي طمعا في اعداد الفريق بالشكل اللائق للدفاع عن حظوظه في المنافسة على المراكز الاولى في دوري الدرجة الاولى والصعود للممتاز في الموسم المقبل في حالة تطبيقه".

صفوف مكتملة

وأكد أن "الفريق يحتاج لجهد وعمل كبير وشاق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الصفوف مكتملة ولا توجد إصابات مؤثرة بين اللاعبين، وهذا سيساعدنا كثيرا في تنفيذ خطة اعداد الفريق وتأهيل اللاعبين بالمستوى والشكل اللائق"، معرباً عن أمله أن يقدم اللاعبون المستوى المنتظر في الفترة المقبلة.

back to top