البنك الأهلي المتحد يختتم حملة «شخصيات الحصاد»

نشر في 16-08-2020
آخر تحديث 16-08-2020 | 00:00
 رئيسة إدارة التسويق وتطوير المنتجات في البنك الأهلي المتحد فاتن التميمي
رئيسة إدارة التسويق وتطوير المنتجات في البنك الأهلي المتحد فاتن التميمي
اختتم البنك الأهلي المتحد بنجاح حملة «شخصيات الحصاد» المتميزة في الكويت، التي شهدت إقبالا غير متوقع، حيث قام الأربعاء الماضي بإجراء السحب الرابع الأخير من الحملة، وكانت الجائزة وقدرها 1600 دينار من نصيب الرابح زاهد محمد يولدي، والذي استطاع حل لغز حساب «دلال»، الشخصية الرابعة الأخيرة من شخصيات الحملة الأربع.

وحققت الحملة إقبالا لافتا بعد إطلاقها في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وموقع البنك الأهلي المتحد، وإتاحة المشاركة لجميع الأفراد في الكويت عن طريق الدخول على منصة مصغرة من خلال رابط متاح على الموقع الإلكتروني (https://www.ahliunited.com.kw/)، ولم تقتصر المسابقة على عملاء حساب الحصاد أو عملاء البنك فقط.

بهذه المناسبة، تقدمت رئيسة إدارة التسويق وتطوير المنتجات في البنك الأهلي المتحد فاتن التميمي بالتهنئة للرابح في السحب الرابع والأخير، وجميع الرابحين، مؤكدة اعتزاز البنك بنجاح هذه الحملة التي تم تصميمها لكل شرائح العملاء، فكل مشارك وجد نفسه في شخصية من هذه الشخصيات الأربع «خالتي غنيمة»، و«حمد»، و«رامي»، و«دلال»، ومن خلال حل اللغز المشوق الخاص بكل شخصية استطاع المشاركون في المسابقة أن يتعرفوا أكثر على مزايا حساب الحصاد الإسلامي، الذي يواصل تحقيق النجاح حتى أصبح حساب الجوائز الإسلامي الأول والمعروف كأفضل حساب لسحوبات الجوائز في الكويت.

وأضافت التميمي أن «النجاح الذي حققته هذه الحملة سيكون بمنزلة حافز لنا لإطلاق المزيد من الحملات والمسابقات التي تبقينا على تواصل دائم مع عملائنا وجميع شرائح المجتمع، وتقديم كل جديد ومتميز لهم كما عودناهم دائما».

الجدير بالذكر أن فكرة حملة «شخصيات الحصاد» قامت على تقديم 4 ألغاز، كل لغز يخص شخصية مختلفة لديها حساب الحصاد الإسلامي، على أن يكون حل اللغز بمعرفة المبلغ الموجود في حساب كل شخصية من الشخصيات التي يتم إطلاقها تباعا، واستمر عرض كل شخصية لمدة أسبوع.

كما تم نشر فيديو توضيحي عن قصة كل شخصية وتطلعاتها وطموحاتها، وتضمن كل فيديو في طياته الدلائل التي مكنت المشاركين من حل اللغز، إضافة إلى العديد من التلميحات، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، التي ساعدت المشاركين في حل اللغز، ثم تم حصر وتجميع الإجابات الصحيحة وإجراء السحب بينها لاختيار الرابح الذي يفوز بنفس المبلغ الذي تمتلكه الشخصية، وكان لكل مشترك الحق في المشاركة بإجابة واحدة فقط لكل شخصية.

back to top