بشار عبدالله: أنا صوت الحكمة في فيلم كلٍّ بقلبه

الفيلم يمزج بين الطرح الراقي والحبكة الفنية بعيداً عن الإسفاف

نشر في 17-08-2020
آخر تحديث 17-08-2020 | 00:01
الفنان بشار عبد الله
الفنان بشار عبد الله
يخوض الفنان بشار عبدالله تجربته السينمائية الأولى من خلال فيلم «كلٍّ بقلبه».
وافق الفنان بشار عبدالله على المشاركة في فيلم سينمائي "كلٍ بقلبه"، سيناريو وحوار واخراج قيس بوقماز.

وفي هذا السياق، قال الفنان بشار عبدالله إن "فيلم كلٍ بقلبه ينتمي الى الكوميديا الرومانسية أو ما يسمى Rom Com، ويقدم وجبة فنية بصيغة محلية تمزج بين الطرح الراقي والحبكة الفنية وتتجنب الاسفاف والابتذال، ويناقش قضايا المجتمع بكل واقعية، وبلا تجريح للنسيج الاجتماعي أو تشويهه، بل يهدف الى تسليط الضوء على مكامن الخلل عبر معالجة فنية نأمل أن تحقق مراميها".

وأضاف: "لم أتردد في قبول المشاركة في العمل، لاسيما عندما قرأت القصة ووجدت ما يجذبني نحو الانضمام لفريق العمل، وعقب التمعن في السيناريو والحوار تضاعف إيماني بالمشروع الفني المقبل، وازداد تمسكي بالعمل، فجمعت بين التمثيل وإدارة الفيلم".

خبرة ودراية

وحول خوض تجربته الأولى سينمائيا، قال إن هذه المشاركة تأتي عقب مجموعة مشاركات تلفزيونية ومسرحية، استطعت من خلالها تقديم جزء مما أصبو إليه، كما استطعت على مدى الأعوام الماضية اكتساب خبرة ودراية في كيفية تنفيذ الأعمال وإدارتها بشكل محترف.

وتابع: "العمل مكتوب بطريقة راقية جدا تمزج بين الطرح المتزن والمضمون الأنيق، ويتجنب الاسفاف، بل دائما يرجح صوت العقل والحكمة، وهو المحور الرئيسي في الشخصية التي أجيدها في العمل، ومن خلالها أجنح الى التروي والتريث قبل اتخاذ ردود الفعل، ناقلا بذلك صورة مجتمعية اشتهر بها أهل الكويت، وما حفزني لأداء الشخصية أنها تتجنب التجريح، بل تقدم صورة حيوية للمجتمع المجبول على حسن الخلق والدماثة".

خطة التنفيذ

وعن طريقة تنفيذ العمل، أوضح بشار أن الفيلم سيتم تنفيذه بأحدث الأجهزة والمعدات، والمخرج سيجلب بعض المعدات من الولايات المتحدة لاتمام خطة تنفيذ العمل بدقة متناهية.

وحول فريق العمل قال انه يتكون من مجموعة من الفنانين، منهم محمد اشكناني وغدير حسن وعمر اليعقوب وفوزية محمد ومي حسن وحسين القزويني.

وبشأن مشاريعه المقبلة، ذكر أن لديه أكثر من مشروع راهنا، وينتظر اتضاح الرؤية حول مشاركته فيها، كما لديه اتفاقات أخرى سترى النور قريبا.

الفيلم يقدم صورة حيوية للمجتمع المجبول على حسن الخلق
back to top