عادل عقلة : مشاركة يوسف ناصر أمام النصر قانونية وعانينا في فترة الإعداد

«خبرة الأبيض رجحت كفته أمام العنابي... والثقة كبيرة باللاعبين»

نشر في 17-08-2020
آخر تحديث 17-08-2020 | 00:05
شدد عادل عقلة على أن مشاركة مهاجم فريق الكويت يوسف ناصر أمام النصر قانونية، مشيراً إلى أن إدارة النادي هي من تملك حق إعلان التفاصيل.
أكد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة قانونية مشاركة مهاجم الأبيض يوسف ناصر أمام النصر في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن إدارة الأبيض صاحبة الحق في إعلان التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

وأثارت مشاركة ناصر مع الأبيض أمام العنابي أمس الأول في المباراة المؤجلة من الجولة 11 الجدل، بعد أن أكدت المصادر أن صفة اللاعب تغيرت من لاعب محترف في قائمة الأبيض إلى لاعب محلي بديلاً للاعب طلال جازع.

وأقر اتحاد الكرة منذ وقت مضى معاملة اللاعب الذي احترف من دون رغبة ناديه كلاعب محترف في حال العودة إلى الكويت واللعب مع فريق آخر، لحين أخذ موافقة ناديه الأساسي وهو ما ينطبق على يوسف ناصر، بما يعني أن مشاركته كلاعب محلي لا تصح إلا بموافقة كاظمة.

وصرح عقلة بأن الثقة كبيرة في إدارة نادي الكويت وحرصها على السبل القانونية في كل الإجراءات، مؤكدا ان الحق مكفول لكل الفرق للبحث عن حقوقها، في اشارة إلى أن اتجاه النصر للاحتجاج على مشاركة ناصر في المباراة لا يقلق ناديه.

ممر شرفي وتكريم لأبطال الصفوف الأمامية

شهدت مباراة الكويت والنصر تنظيم ممر شرفي لأبطال مكافحة فيروس كورونا بالصفوف الأمامية، وقام المدير العام لهيئة الرياضة د. حمود فليطح، ورئيس اتحاد الكرة الشيخ أحمد اليوسف، بتكريم ممثلي الجهات التي ساهمت بدور فعال في محاربة الفيروس على مدار شهور طويلة.

ولاقت البادرة، التي شهدت توزيع الدروع، استحسان الجميع، وسط جهود قائمة ولا تزال من أبطال الصفوف الأمامية للحفاظ على أرواح أهالي الكويت والمقيمين على أرضها الطيبة.

وحقق الكويت الفوز على النصر أمس الأول بهدفين من دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة 11 من عمر المسابقة والتي توقفت منذ 24 فبراير الماضي بسبب جائحة كورونا، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في صدارة المسابقة، في حين تجمد رصيد النصر عند 12 نقطة في المركز الثامن.

هدفا الكويت سجلهما أحمد الزنكي في الدقيقة "55"، وفهد الهاجري "74"، في مباراة قدم فيها العنابي مستوى جيدا في الشوط الأول، في حين استعاد الكويت عافيته في الشوط الثاني ليحقق الفوز والنقاط الثلاث.

وأضاف عقلة ان فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في الشوط الأول، وسط تفوق للضيوف فريق النصر، مشيرا إلى أن الخبرة رجحت كفة فريقه في الشوط الثاني.

وكشف ان الكويت عانى في بداية الموسم الحالي واثناء فترة الإعداد، في ظل صعوبة توفير مباريات ودية ورفض أغلب الفرق مواجهة الأبيض، معربا عن ثقته وإدارة ناديه باللاعبين وقدرتهم على المضي قدما في اتجاه الحفاظ على لقب الدوري.

عبدالواحد في الحجر

وذكر عقلة أن لاعب الكويت، الفرنسي عبدالواحد سيسوكو دخل في الحجر الصحي انتظارا لانتظامه في التدريبات، في حين لا يزال المحترف العراقي أمجد عطوان في طريق الوصول من أجل خوض ما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

فليطح يهنئ الأسرة الرياضية بعودة المنافسات

هنأ المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح الأسرة الرياضية بعودة المنافسات في جميع الألعاب بعد توقف استمر ما يقارب خمسة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، معربا عن شكره لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد وجميع الوزراء بعد الموافقة على عودة النشاط واستكمال منافسات الموسم الرياضي 2019- 2020 الذي شهد إقامة مباراة الكويت والنصر ضمن منافسات دوري stc لكرة القدم.

وأشاد فليطح ببادرة تكريم العاملين في الصفوف الأولى في مباراة الكويت والنصر تقديرا لجهودهم الخلاقة خلال الفترة الماضية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وطالب جميع الأندية والاتحادات الرياضية بضرورة تطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها اللجنة الثلاثية المشكلة من الهيئة ووزارة الصحة واللجنة الأولمبية الكويتية والتي وضعت خريطة طريق عودة الأنشطة الرياضية واستكمال المنافسات.

back to top