علاقة براد بيت​ و​أنجلينا جولي​ تشهد توتراً كبيراً

نشر في 18-08-2020
آخر تحديث 18-08-2020 | 00:03
النجمين العالميين ​براد بيت​ وأنجلينا جولي
النجمين العالميين ​براد بيت​ وأنجلينا جولي
كشفت تقارير إعلامية أن العلاقة بين النجمين العالميين ​براد بيت​ وأنجلينا جولي​ تشهد توترا كبيرا، بسبب عدم رؤية والدي براد بيت أحفادهما الستة منذ 4 سنوات، حيث قال الجدان إنهما كانا يلتقيان أحفادهما عندما كانت علاقة جولي وبيت جيدة.

من جهته، باتت الحياة العاطفية للنجم الأميركي متوترة، وكثرت حوله الشائعات، وآخرها أنه والممثلة العالمية ​جينا ديفيس​، اللذين تعاونا في فيلم Thelma & Louise، المنتج عام 1991، قررا أن يحولا الخيال إلى حقيقة، وهذا يعني أن بيت وديفيس يخططان للقاء جديد واقعي، الأمر الذي جعل أصدقاءهما المقربين يتوقعون أنها بداية قصة صداقة ستكون محور أحاديث الملايين مستقبلا، لاسيما أن ديفيس متحمسة جدا بشأن موعدها المقبل مع بيت، الذي ربما يعوضها قصة حبها التي تدمرت بعد طلاقها من زوجها ريزا جراحي.

ومما فاقم الأمور بينهما أيضا، نشر جولي صورة من زواجها الثاني من المخرج العالمي ​بيلي بوب​، حيث كان حينها مادة دسمة للصحافة العالمية، لأنه مفعم بالمشاعر والحب الذي لم يتوان الثنائي عن إظهاره أمام الكاميرات.

ورغم انتهاء ذلك بعد انفصالهما، بسبب عدم رغبة بوب في إنجاب الأولاد، فإنه يبدو أن هذا الأمر لم يتوج بزفاف يليق به، حيث انتشرت صورة نادرة من حفل الزفاف تظهر فيها جولي بلوك بسيط وغريب لا يليق ولا يعبر عن عروس في يوم زفافها، حيث بدت ترتدي تيشرت رمادي اللون وجينز وتسريحة صبيانية المعروفة بقصة البيكسي، مع الإشارة إلى أن الشيء الوحيد الذي كان يدل في الصورة عليها كعروس هو إمساكها بباقة ورود. يشار إلى أن الزفاف أقيم في 5 مايو 2000 في مدينة لاس فيغاس.

على صعيد آخر، تم مؤخراً تداول أخبار تتحدث عن تقاضي النجمة العالمية جنيفر أنيستون 65 مليون دولار مقابل فضح أسرار علاقتها بزوجها السابق بيت، إضافة لأسرار علاقة الأخير بجولي، وأسرار عائلة أنيستون، لاسيما علاقتها بوالدتها.

back to top