ناصر بنيان : الأصفر جاهز لمواجهات «الممتاز» ولا بديل عن الفوز

السالمية يتطلع إلى تجهيز ندا لقمة الجولة الـ 15 أمام القادسية

نشر في 18-08-2020
آخر تحديث 18-08-2020 | 00:05
جانب من مباراة القادسية الودية الأخيرة
جانب من مباراة القادسية الودية الأخيرة
في حين أكد مدير فريق القادسية لكرة القدم ناصر بنيان جاهزية الأصفر لضربة البداية في الموسم الحالي والمقررة أمام السالمية الجمعة المقبل في الجولة الـ 15 من منافسات «الممتاز»، يسعى السماوي إلى تجهيز قلب دفاع الفريق مساعد ندا للمباراة بعد إصابة عضلية لحقت به.
قال مدير فريق القادسية لكرة القدم ناصر بنيان، إن فريقه وصل إلى جاهزية مقبولة قبل ضربة البداية المقررة أمام السالمية الجمعة المقبل في الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن المباريات الودية الثلاث التي خاضها الأصفر جاءت إيجابية على المستويين الفني والبدني.

وتخطف مواجهة القادسية الوصيف، والسالمية صاحب المركز الثالث، الأنظار في الجولة المقبلة من الدوري، إذ يتطلع الأصفر للحفاظ على حظوظه في حصد لقب الممتاز، وهو ما ينطبق على السالمية.

وقال بنيان لـ "الجريدة"، إن الفوز في جميع المباريات المتبقية في الدوري هدف فريقه للحفاظ على حظوظه في المنافسة، مشيداً بالجهد المبذول من اللاعبين والأجهزة المعاونة منذ انطلاق فترة الإعداد.

وأضاف أن الأصفر كان يأمل الحصول على فسحة من الوقت تصل إلى 7 أسابيع قبل بداية المباريات الرسمية للوصول للجاهزية المطلوبة، معتبرا ان هذا الأمر لن يكون عائقا لتقديم ما يسعد جماهير الأصفر.

وعن حالة اللاعبين قبل مواجهة السالمية، كشف بنيان أن الإصابات الموجودة في الفريق غير مؤثرة، باستثناء إصابتي خالد إبراهيم، وضاري سعيد، والتي تتطلب كل منهما أياماً من أجل التعافي الكامل.

وبيّن مدير فريق القادسية أن المدرب الاسباني فرانكو يتواصل مع اللاعبين في التدريبات عبر تقنية الفيديو، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيستمر لحين وصول المدرب إلى الكويت وقيادة التدريبات من أرض الملعب.

هجوم السلامة

من جهة أخرى، شن نائب مدير فريق القادسية خلف السلامة، هجوما لاذعا على مدير منتخب الكويت لكرة القدم فهد عوض، على خلفية تصريح الأخير في برنامج بين الشوطين بأن إسناد مهمة تدريب الأصفر إلى ثلاثة من لاعبي الفرق هم الشيخ، وبدر المطوع، وفهد الأنصاري، قرار جانبه الصواب وسط وجود عدد من المدربين الأكفاء في القادسية لديهم القدرة على تنفيذ المهمة، لحين وصول الجهاز الفني من اسبانيا، حيث يتعذر وصولهم في الوقت الحالي بسبب جائحة كورونا.

وأضاف عوض ان تفريغ اللاعبين لمهمتهم مع الأصفر كلاعبين أفضل من اشغالهم بمهمة ليست من اختصاصهم.

وجاء رد السلامة عبر "تويتر": "الأخ العزيز مدير المنتخب فهد عوض، تدخلك في شؤوننا وعملنا في إدارة الفريق بنادي القادسية، ليس من اختصاصك كمدير للمنتخب".

وأضاف: "لا نحتاج منك النصيحة، وعليك أن تعمل على تحسين مركزك في كأس الخليج، من المركز الأخير، والتركيز في التصفيات المشتركة".

تغريدة السلامة انتقاداً لمدير المنتخب

جاهزية السالمية

على الجانب الآخر، كشف مدير فريق السالمية بدر الخالدي عن جاهزية كبيرة لفريقه، مشيرا إلى أن صفوف الفريق لا تعاني إلا إصابة واحدة لمساعد ندا.

وقال الخالدي إن الجهاز الطبي يتطلع لتجهيز اللاعب خلال الايام القليلة المقبلة، ليكون أحد ركائز الفريق في أولى مباريات الموسم أمام القادسية.

واعترف بأن مواجهة فريقه والقادسية من شأنها أن تحدد ملامح كثيرة للمنافسة فيما تبقى من مباريات الدوري الممتاز.

السلامة ينتقد مدير المنتخب ويطالبه بعدم التدخل في شؤون فريقه
back to top