أكد المدرب النرويجي اولي غونار سولشاير عزم فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي إتمام بعض الصفقات في الاسابيع المقبلة، عقب خروجه من الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» أمس الأول، أمام إشبيلية الإسباني.

وسبق لمانشستر يونايتد أن ضمن تأهله لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، بعد أن أنهى الدوري الممتاز في المركز الثالث، لكن العقم في وجود أسماء بارزة على دكة البدلاء ظهر مجددا عندما انتظر سولشاير حتى الدقيقة 87 لإجراء أول تبديل في المباراة.

Ad

وينطلق الموسم الجديد من «بريمرليغ» بعد قرابة شهر، وكثرت الاحاديث عن إمكانية انتقال الشاب الانكليزي جايدون سانشو من بوروسيا دورتموند الالماني، الا ان الاخير أكد بقاء الجناح في صفوفه الموسم المقبل.

وقال سولشاير: «علينا أن نعزز قوة دكة البدلاء حتما. سيكون موسما طويلا. سنستمر في ملاحقة لاعبينا والطلب المزيد منهم، لكن مع ذلك، نتطلع للتحسّن»، متابعا: «الموسم (الجديد) يبدأ سريعا، لكن سوق الانتقالات مفتوح لفترة طويلة، لذا علينا أن نكون أذكياء وحكماء».

وكانت الفرصة متاحة امام يونايتد لإحراز لقبه الوحيد هذا الموسم، بعد أن انتهى مشواره ايضا في نصف نهائي كأس إنكلترا وكأس الرابطة، الا انه خرج من دون لقب للموسم الثالث تواليا، وهي أطول فترة من دون كأس منذ فشله في إحراز أي لقب لأربعة مواسم متتالية بين 1985 و1989.

وتابع المهاجم السابق في صفوف يونايتد: «لا يمكنني تحديد الموعد أو ما إذا كانت الصفقات ستحصل، لكننا نتطلع قدما لذلك. إنه منعطف سريع. يجب أن نكون واثقين بنسبة 100 في المئة عندما نبرم تلك الصفقات».