نادي الكويت يستعيد الفرنسي عبدالواحد سيسوكو وينتظر عطوان

المدرب الهولندي رود كرول يوجه لاعبي الأبيض لتلافي الأخطاء ويطالب عباس بالتمسك بفرصته

نشر في 19-08-2020
آخر تحديث 19-08-2020 | 00:00
الفرنسي عبدالواحد سيسوكو في لقاء سابق
الفرنسي عبدالواحد سيسوكو في لقاء سابق
تتواصل تدريبات فريق الكويت لكرة القدم من دون توقف، استعداداً لمواجهة العربي في الدوري الممتاز. وحضر التدريبات المحترف الفرنسي عبدالواحد سيسوكو، الذي أنهى فترة الحجر المنزلي.
استعاد نادي الكويت خدمات المحترف الفرنسي عبدالواحد سيسوكو بعد أن أنهى فترة الحجر المنزلي في البلاد، ودخل التدريبات استعداداً لمواجهة العربي المرتقبة في الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الممتاز والمقررة بعد غد، في حين لا يزال الأبيض في انتظار وصول اللاعب العراقي أمجد عطوان من بلاده ليكمل عقد اللاعبين المحترفين.

وكان الفريق قد استعاد خدمات المهاجم العراقي علاء عباس، حيث ظهر اللاعب في أولى مواجهات الأبيض أمام النصر، في حين يوجد المحترف الإيفواري جمعة سعيد مع الفريق منذ بداية فترة الإعداد بعد أن فضّل البقاء في الكويت وعدم المغادرة إلى بلاده.

ويشكل وجود سيسوكو، الذي ظهر بمستوى لياقي وفني مميز خلال التدريبات، دعما لصفوف الأبيض في وسط الملعب، ليكون أحد خيارات المدرب الهولندي رود كرول، في مباراة العربي.

وتواصلت تدريبات الأبيض من دون توقف بعد الفوز على النصر في المباراة المؤجلة من الدوري الممتاز بهدفين من دون رد، وسط جاهزية كبيرة في الصفوف من دون غيابات تذكر، باستثناء أمجد عطوان.

وحرص كرول على توجيه اللاعبين لتصحيح الأخطاء التي رصدها في الفترة الماضية وخلال المباراة الرسمية أمام النصر، خصوصا على صعيد الانتشار في أرجاء الملعب والتمرير السريع الذي شاب أداء الأبيض أمام العنابي.

من جهة أخرى، منحت إدارة الكويت المدرب رود كرول فرصة لتقييم المحترفين الموجودين في الفريق خلال الجولات الأربع المتبقية من الدوري الممتاز، على أن يتم اعتماد توصياته والبحث عن لاعبين جدد في حال كانت هناك رغبة في التغيير، وعلمت "الجريدة" ان كرول طالب المحترفين بإثبات جدارتهم خلال الفترة المقبلة، وأوعز للعراقي علاء عباس ببذل مزيد من الجهد للحفاظ على موقعه ضمن صفوف الأبيض بالموسم الجديد.

يذكر أن الكويت يتصدر الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، بفارق 3 نقاط عن القادسية أقرب المنافسين.

back to top