قال مانويل نوير، حارس مرمى وقائد فريق بايرن ميونيخ، إن فريقه جاهز لمواجهة أولمبيك ليون الفرنسي في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، معتبرا أن كون فريقه مرشحا للفوز باللقب لن يسقطه في فخ التقليل من خصمه.

وأضاف نوير، في مقطع فيديو نشر في وقت متأخر من أمس، عبر الموقع الرسمي لناديه، "لقد اعتدنا المواقف التنافسية في البطولات، ونحن جائعون لتحقيق الانتصارات ولدينا العقلية السليمة أيضا، ونعرف ما يعنيه ذلك بالنسبة لنا"، متابعا: "لدينا معدل تهديفي جيد، كما ان لدينا المرونة ولاعبين بإمكانهم تسجيل الأهداف، أعتقد أننا في حالة فنية جيدة".

Ad

ووصف نوير مباراة برشلونة بالمجنونة، حيث أكد أن الأمور تتحرك سريعا في كرة القدم، مضيفا: "لا يمكنك أن تستريح لمدة طويلة، وتنظر إلى الخلف وتقول انه أمر رائع ما حققناه من قبل، عوضا عن ذلك علينا أن نتخذ الخطوة المقبلة ومعالجة الأمور في المهمة التالية لنا".

ولذلك فإن بايرن ميونيخ لن يعتبر شيئا كأمر مسلم به خلال مباراة ليون، خاصة أن الفريق الفرنسي نجح في الفوز على يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنكليزي في طريقه للتأهل للدور قبل النهائي.

وتابع نوير: "ليون فريق جيد جدا من الناحية التكتيكية، الفريق يمكنه اللعب حتى في فترة الاستراحة، كما أنهم لديهم لاعبون رائعون عاقبوا مانشستر سيتي بلا رحمة"، مردفا: "لابد أن نتأكد اننا في حالة انتباه، لأن الخطأ ربما يتسبب في خروجنا سريعا من البطولة".