انتقادات حادة لآمبر هيرد عقب زيارتها لمسجد في تركيا

نشر في 19-08-2020
آخر تحديث 19-08-2020 | 00:02
النجمة العالمية ​آمبر هيرد
النجمة العالمية ​آمبر هيرد
كشفت تقارير إعلامية أن النجمة العالمية ​آمبر هيرد​، البالغة 34 عاماً، ارتدت الحجاب خلال زيارتها لمسجد في تركيا، حيث تقضي عطلتها هناك، وقد تعرضت لانتقادات حادة من قبل مجموعة من رواد مواقع التواصل، لارتدائها «ملابس غير لائقة» أثناء زيارة مسجد تركي.

ووصفت هيرد بأنها «غير محترمة»، لأنها كشفت عن شعرها وعنقها، بينما كانت تبدو أيضا وكأنها تتأرجح أثناء زيارتها للموقع الديني.

من جهتها، كتبت آمبر تعليقاً على زيارتها: «أمضيت يوم تجول في سحر مساجد إسطنبول، ولا يمكن أن أكون أكثر حبا لهذه المدينة الرائعة».

يذكر أن هيرد كانت متزوجة من جوني ديب بعقد زواج مدني، جرى في لوس أنجلس، بعد أن أعلنا خطبتهما عام 2012، واحتفلا بزواجهما في جزيرة «Little Halls Pond Cay» التي يملكها ديب في باهاماس، واشتراها عام 2004 بـ3.6 ملايين دولار.

وكان ديب تعرف على هيرد أثناء تصوير فيلم «The Rum Diary» عام 2011، وهو الزواج الثاني له بعد ارتباطه عام 1983 بالممثلة لوري أن اليس، قبل أن ينفصلا بعد عامين.

وواجهت هذه العلاقة خلافات كثيرة تضرر منها الطرفان، على كل الصعد: النفسية والجسدية، خصوصا أنهما نجمان عالميان وتتداول الصحف أخبارهما بشكل كبير، وبينهما حاليا المحكمة، حيث ينتظران صدور الحكم النهائي، بعد ادعاء ديب على صحيفة انكليزية كتبت ان ديب يعنف ويضرب هيرد، حيث كشف شون بيت، الحارس الشخصي لجوني ديب​، في شهادته أمام المحكمة العليا بلندن، أن هيرد ​أصابت ديب إصابات واضحة في عدد من المرات.

من جهتها، اتهمت آمبر جوني بالاعتداء عليها 14 مرة على الأقل، بين عامي 2013 و2016، عندما كانت تنتابه نوبات غضب، بعد تناول ​الكحول​ أو ​المخدرات.

back to top