«الكويت للتأمين» تنظم حملة للتبرع بالدم

نشر في 19-08-2020
آخر تحديث 19-08-2020 | 00:00
 مديرة التواصل لشركة الكويت للتأمين فجر الصايغ
مديرة التواصل لشركة الكويت للتأمين فجر الصايغ
نظمت شركة الكويت للتأمين حملة للتبرع بالدم، تحت شعار "تبرعك بالدم ينقذ حياة"، بالتعاون مع بنك الدم المركزي (إدارة خدمات نقل الدم)، انطلاقا منها لدعم الأنشطة المجتمعية التي تصب في تعزيز مبادئ المسؤولية الاجتماعية.

وشارك في حملة التبرع بالدم، التي تم تنظيمها أمس، عدد كبير من موظفي شركة الكويت للتأمين، حيث وفرت الشركة الدعم اللوجستي للحملة، بالاضافة الى التنظيم.

من جانبها، قالت مديرة التواصل لشركة الكويت للتأمين فجر الصايغ: "تأتي رعاية هذه الحملة ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تحرص شركة الكويت للتأمين على المشاركة فيها، والتي تهدف إلى نشر ثقافة العطاء الانساني من خلال التبرع بالدم، والى ترسيخ صورة العمل التطوعي والإسهام في انقاذ المرضى المحتاجين للدم، لاسيما خلال هذه المرحلة الصعبة التي تعيشها البلاد بسبب تداعيات جائحة كورونا".

وأضافت الصايغ: "يطيب لنا ان نضع بصمتنا على تلك المبادرات التي تنسجم مع التوجه العام في البلاد لدعم المجتمع، وأن شركة الكويت للتأمين كانت قد وضعت خطة تولي فيها أهمية قصوى للمشاركة في الفعاليات التوعوية والصحية والبيئية ضمن مسؤولياتها تجاه المجتمع خلال عام 2020، حيث قدمنا رعاية لحملة تنظيف الشاطئ في منطقة أبراج الكويت لتعزيز الوعي بضرورة المبادرات البيئية والاجتماعية، وبهدف تشجيع الحفاظ على البيئة وغرس مبادئ وقيم العمل التطوعي لدى كل من موظفي الشركة، ونعدكم بعام مليء بالمبادرات الانسانية الخيرية".

وختاماً، تقدمت بجزيل الشكر لجميع الموظفين والقائمين على الحملة على مشاركتهم الفعالة في هذه الحملة وتوفير الدعم اللازم لها.

back to top