أعلنت Ooredoo الكويت تقديم راوتر Huawei 5G Mesh Q2 Pro 3 Pack، يتيح للعملاء الاستمتاع بإنترنت 5G فائق السرعة في جميع أنحاء منازلهم، دون أي انقطاع، وبإمكان العملاء الحصول على جهاز Huawei 5G Mesh Q2 Pro 3 Pack مقابل 18 د.ك. شهريا.

وسيمكن راوتر Huawei 5G Mesh Q2 Pro 3 Pack العملاء من تحويل إشارات 5G الخاصة بهم إلى شبكة Wi-Fi، وهذا يعني أن العملاء سيكونون قادرين على توصيل هواتفهم الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى أينما كانوا في المنزل أو مقر عملهم، حتى في الاماكن التي تعاني ضعف الإشارة.

Ad

ومنذ بداية جائحة COVID-19 تم عزل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم في المنزل والعمل عن بعد، وأدى ذلك إلى زيادة الطلب على سرعات الشبكة المتزايدة، مما سيساعد عملاءنا الذين يعملون عن بعد لتجنب الانقطاعات.

وتعليقا على هذا العرض المميز، قال مدير ادارة التسويق لدى Ooredoo الكويت يوسف الشلال: "مع توقف مظاهر الحياة المعتادة، وتشجيع العملاء على البقاء في منازلهم واستخدام الإنترنت فيها بهدف العمل أو الدراسة عن بعد، قمنا بتقديم هذا العرض بهدف ازالة متاعب المساحات التي يعاني فيها المستخدم من ضعف إشارة الشبكة اللاسلكية في المنزل، والتي كانت تسبب إزعاجا للعملاء، خاصة أولئك الذين يعملون من المنزل والذين يحتاجون إلى العمل في مناطق هادئة بمنازلهم، وخصوصا المنازل الكبيرة التي تتكون من عدة غرف، ويؤكد هذا العرض التزام الشركة باستراتيجية التحول الرقمي، وسعيها المستمر لتقديم الأفضل لعملائها بما يتماشى مع نمط حياتهم اليومية ويتسق مع تطلعاتهم".

كما أطلقت الشركة حملة رقمية تمنح من خلالها العملاء مجموعة من العروض والخدمات الرقمية المميزة، بهدف تشجيعهم على البقاء في المنزل خلال هذه الفترة الاستثنائية، تماشيا مع توجيهات الجهات الحكومية في الكويت.

وتشمل العروض والخدمات الرقمية التي تقدمها Ooredoo الكويت الاشتراك في أي من عروض Ooredoo Surprise على تطبيق My Ooredoo، والاستمتاع بأفضل الموسيقى والمسلسلات والأفلام والألعاب، وإعادة الشحن عبر الإنترنت، والانضمام إلى ANA وتسليم شريحة SIM مجانا إلى العملاء وهم في منازلهم، إضافة الى مزايا مذهلة من باقات شامل، وتستقبل Ooredoo الكويت عملاءها من خلال القنوات الرقمية المتاحة لهم خلال الفترة الحالية.

كما يمكن للعملاء الاطلاع على الخدمات والعروض الحصرية وبيانات الاشتراك أونلاين من خلال تطبيق MyOoredoo والموقع الالكتروني Ooredoo.com.kw، كما يتواجد موظفو خدمة العملاء والمحادثة المباشرة في الخدمة طوال الفترة المقبلة، وبإمكان العملاء الاتصال على 121 على مدار الساعة للاستفسار عن أي بيانات أو تفاصيل تخص اشتراكهم الشهري، وتفعيل أي خدمة يرغبون فيها وغيرها من الخدمات المتاحة.

وتؤكد Ooredoo الكويت حرصها على الالتزام بكل التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في الكويت، مشددة على تعاونها واستعدادها التام لتطبيق الإجراءات المتبعة على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، كما تعمل على اتخاذ جميع التدابير الوقائية لحماية موظفيها الذين يتواجدون خلال هذه الفترة لخدمتكم وبالأخص العاملين في قطاعات خدمة العملاء والدعم الفني.