بنك الكويت الوطني: مزايا حصرية وحلول تمويلية فريدة للعملاء لشراء سيارة الأحلام

نشر في 19-08-2020
آخر تحديث 19-08-2020 | 00:00
مدير إدارة المبيعات المباشرة في بنك الكويت الوطني عبدالله الفرس
مدير إدارة المبيعات المباشرة في بنك الكويت الوطني عبدالله الفرس
في إطار سعي بنك الكويت الوطني لتلبية احتياجات عملائه، مع الالتزام بتطبيق إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي، يواصل فريق عمل المبيعات المباشرة للبنك، والمنتشر في 30 موقعا ووكالة لبيع السيارات في الكويت، توفير الحلول التمويلية والمنتجات المميزة والحصرية التي تناسب كل احتياجات العملاء وتلبي جميع متطلباتهم لشراء سيارة الأحلام.

بهذه المناسبة، قال مدير إدارة المبيعات المباشرة في بنك الكويت الوطني عبدالله الفرس: «على الرغم من الظروف التي فرضتها جائحة فيروس كورونا فإن فريق المبيعات المباشر للوطني والمنتشر في أهم وكالات السيارات متواجد، ويعمل جنبا إلى جنب مع عملائه طوال الفترة الماضية لتلبية كل احتياجاتهم وتقديم أفضل الحلول لتمويل شراء السيارات من حيث الشروط الميسرة مع السهولة في تقديم الطلب والموافقة عليه».

وأكد الفرس «أن موظفي المبيعات المباشرة للوطني ملتزمون بتطبيق كل إرشادات الجهات الصحية الخاصة بالتباعد الاجتماعي واتخاذ التدابير الوقائية للحفاظ على سلامة عملائنا وموظفينا».

وأوضح أن «الوطني» يسعى بشكل دائم إلى طرح المنتجات ذات القيمة المضافة لعملائه، عبر تقديم خدمات مصرفية متنوعة تعد الأكثر تطوراً وابتكاراً، حيث يتمتع البنك بأكبر تواجد لدى وكالات السيارات في الكويت بفضل انتشاره الجغرافي الواسع، ليغطي بذلك أكثر من 30 موقعاً ووكالة لبيع السيارات.

وقال إن «الخبرات الطويلة، إضافة إلى القدرة على الابتكار وتوفير الحلول الفعالة، من المميزات الفريدة التي يتمتع بها الوطني، وهي ما تمكننا من فهم احتياجات عملائنا المالية بشكل أعمق، وتساهم كذلك في تقديم المشورة الملائمة لاحتياجاتهم وتطلعاتهم».

وأضاف الفرس أنه في إطار حرص البنك المستمر على تقديم أفضل العروض الحصرية لعملائه، أطلق مؤخرا، بالتعاون مع وكالتي شركة السيارات الكويتية للتجارة (الزياني) والمطوع والقاضي، خصومات وعروضا على سيارات مختارة مقدمة من جاكوار ومازيراتي، إضافة إلى سيارات GAC تشمل 0% فائدة لمدة تصل إلى خمس سنوات.

وأكد أن «الوطني» يتميز بتقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية للراغبين في الحصول على قروض السيارات من حيث الشروط الميسرة مع السهولة في تقديم الطلب سواء بالحضور إلى البنك أو عن طريق خدمة الوطني عبر الإنترنت، كما تتميز بسرعة دراسة الطلب والموافقة عليه ضمن شروط مرنة.

وأشار إلى أنه بإمكان عملاء الوطني التعرف على كل التفاصيل المتعلقة بهذه الخصومات والشروط والأحكام من خلال موظفي مبيعات وكالة السيارات أو ممثلي الوطني الموجودين داخل المعارض.

back to top