نادي الزمالك يسقط في «فخ» التعادل ويبتعد عن المنافسة

كارتيرون اعتمد على الناشئين لإراحة الأساسيين قبل مواجهة الأهلي

نشر في 20-08-2020
آخر تحديث 20-08-2020 | 00:00
صراع على الكرة
صراع على الكرة
تعادل فريق الزمالك مع نظيره نادي مصر بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري المصري.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مختلف جذريا عن اللقاءات السابقة، حيث استعان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بمجموعة كبيرة من اللاعبين الناشئين، من أجل إراحة الأساسيين قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في القمة 120، المقررة بعد غد، في إطار منافسات الأسبوع 21.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى 39 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بـ56 نقطة، ويبتعد عن المنافسة على درع الدوري، في حين ارتفع رصيد نادي مصر إلى 13 نقطة ليبقى في المركز الأخير.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، حقق المقاصة فوزاً ثميناً على الجونة بهدف دون رد، ليرتفع رصيده إلى 20 نقطة ويقفز للمركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد الفريق الساحلي عند 21 نقطة في المركز الحادى عشر.

وفاز حرس الحدود على طنطا بهدف دون رد أحرزه محمد أشرف حارس مرمى أبناء الغربية في مرماه بالدقيقة 7 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد الفريق العسكري إلى 22 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد طنطا عند 16 نقطة في المركز السابع عشر.

back to top