ليلي راينهارت تكشف عن معاناتها الاكتئاب

أحد أسبابه سوء علاقتها مع صديقها ​كول سبراوس​

نشر في 20-08-2020
آخر تحديث 20-08-2020 | 00:02
الممثلة الأميركية ليلي راينهارت والممثل ​كول سبراوس
الممثلة الأميركية ليلي راينهارت والممثل ​كول سبراوس
كشفت الممثلة الأميركية ​ليلي راينهارت​ عن معاناتها من الاكتئاب سابقا، مبينة أن أحد أسبابه سوء علاقتها مع صديقها السابق الممثل ​كول سبراوس​، دون كشفها عن أسباب أخرى أثرت على حياتها، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين وسائل الإعلام العالمية.

وكانت تقارير اعلامية كشفت سابقا أن ليلي وكول كانا قد أنهيا صداقتهما مؤخرا، وقد دافعت ليلي عن كول، بعد انتشار شائعات تفيد بأنه كان يخونها مع كايا ابنة عارضة الأزياء سيندي كروفورد.

يذكر أن الممثلة البالغة 22 عاما بدأت حياتها المهنية كنجمة ضيف في المسلسل التلفزيوني "القانون والنظام: وحدة الضحايا الخاصة" عام 2011، ولعبت دورا صغيرا في كورتني لين في حلقة بعنوان "Lost Traveler".

وأكملت ليلي تعليمها المدرسي من مدرسة باي الثانوية، ثم انضمت إلى ثانوية الحلفاء الوطنية وتخرجت فيها، لكنها لم تحصل على شهادة جامعية لأنها أرادت أن تجرب حظها في صناعة التمثيل.

وتُعرف ليلي أيضا أنها صديقة كول سبراوس، وبدأت صداقتها معه في فيلم "The Suite Life of Zack and Cody" عام 2019.

علاوة على ذلك، ظهرت ليلي لأول مرة على الشاشة الفضية مع فيلم "ليليث"، وصورت الشخصية الرائدة ليليث ويلسون، وفي عام 2012 ظهرت في فيلم درامي.

كما عملت في العديد من الأفلام التي لعبت دوراً حاسماً في مسيرتها التمثيلية، وقامت ببطولة الفيلم الناجح بعنوان "ملوك الصيف" لدور ثانوي، وهو فيلم كوميدي درامي من إخراج جوردان فوجت روبرتس.

وكان لها اهتمام بممارسة الرقص والغناء والتمثيل في سن مبكرة، وتحظى ليلي بأختين: تيس وكلو راينهارت.

back to top