بنك وربة يتيح للعملاء الاسترجاع النقدي إلى 6% حتى 500 دينار

نشر في 20-08-2020
آخر تحديث 20-08-2020 | 00:00
عبدالله الشعيل مدير إدارة أول الفروع في بنك وربة
عبدالله الشعيل مدير إدارة أول الفروع في بنك وربة
أعلن بنك وربة استمرار برنامج الاسترجاع النقدي الجديد لجميع عملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية، الذي يتيح للعملاء حق استرجاع إلى 6 في المئة حتى 500 دينار على المشتريات الشخصية محلياً ودولياً مهما كان قيمتها، لذلك يعتبر من أعلى البرامج للاسترجاع النقدي في الكويت، ويأتي ذلك نظراً إلى الإقبال الكبير من عملاء «وربة» على هذه الحملة.

وقال عبدالله الشعيل مدير إدارة أول الفروع في البنك: «إن استمرار البرنامج يأتي ضمن إطار ريادة (وربة) في طرح البرامج والخدمات، والحلول الرقمية تلبية لاحتياجات العملاء المصرفية»، موضحاً أن البنك يهدف من خلال استمرار برنامج الاسترجاع النقدي إلى تمييز عملاء الراتب بمزايا حصرية، وتشجيعهم على استخدام البطاقات الائتمانية إذ يعتبر البرنامج قيمة مضافة لعملاء الراتب».

وحول مزايا البرنامج، أفاد الشعيل بأن الاسترجاع يتم على هيئة نقاط تودع في محفظة العميل الرقمية «المُخبة» الموجودة في تطبيق بنك وربة بعد انتهاء الشهر، وتكون طرق الاستفادة من النقاط عن طريق تحويل النقاط إلى مبالغ نقدية في حساب السنبلة، أو تعبئة أي من البطاقات الائتمانية أو سابقة الدفع.

وذكر أنه يمكن الاستفادة من نقاط «الُمخبة» لعميلات الشراء عبر خاصية مسح الـ QR من محلات تجارية مختارة، أو استخدامها لتسديد فواتير الهواتف المحمولة، أو تحويلها إلى صديق.

وبين أن خيارات اكتساب النقاط ليست مقتصرة على استخدام البطاقات الائتمانية فحسب، بل هناك طرق أخرى مثل مكافأة تحويل الراتب، وترشيح صديق لبنك وربة، أو عند سداد (أو جدولة سداد) فاتورة الهاتف.

وأشار إلى أن تطبيق بنك وربة المتطور يتضمن عدة خدمات مبتكرة مثل الحصالة، والجمعية، وميزانيتي، والعديد من الخدمات الحصرية الأخرى التي يحرص البنك على إطلاقها بهدف تسهيل العمليات بشكل مبتكر، ويتيح حلولاً مبتكرة وإبداعية تضاف إلى قائمة الخدمات الرقمية التي يمتاز بها «وربة».

يذكر أن «وربة» يستثمر وبقوة في الحلول الرقمية الرائدة، التي تمكن عملائه من استخدام الابتكارات البنكية، في تنفيذ معاملاتهم المصرفية وتلبية أهدافهم على المدى البعيد، كما نجح البنك في تمكين عملائه من الاستفادة من أفضل الخدمات والمنتجات، وإتاحة الفرص الجديدة أمام تيسير معاملاتهم البنكية وأنشطتهم التجارية، من خلال توفير البنك المزيد من الحلول سهلة الاستخدام.

back to top