استأنف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي تدريباته أمس الأول على صالة النادي بعد توقفها 4 أيام لإجراء مسحات للفريق وجهازه الفني نتيجة مخالطة بعض اللاعبين لأفراد من أسرهم مصابين بفيروس كورونا.

وجاءت نتيجة الفحص ايجابية بالنسبة للاعب علي رمضان، بينما نتائج باقي اللاعبين والجهاز الفني والاداري سلبية، مما مكن الفريق من العودة لاستكمال تدريباته اليومية.

Ad

وسيخضع رمضان للحجر المنزلي 14 يوماً تطبيقا للاجراءات الصحية وبعدها سيجري مسحة أخرى للتأكد من شفائه قبل العودة مجدداً لتدريبات الفريق.

برنامج الإعداد

من جانبه، قال قائد الفريق عبدالرحمن العتيبي، في تصريح لـ «الجريدة»، إن تدريبات الأخضر تسير بشكل منتظم حسب البرنامج الذي اعده مدرب الفريق الايراني جواد شمامي لهذه الفترة، مبينا ان المدرب شمامي يرسل خطة اسبوعية يشرف على تنفيذها مدربا المراحل السنية بالنادي المصريان عبدالرحمن كمال وطارق بغدادي إلى حين استقرار الاوضاع والسماح له بالعودة الى الكويت مرة اخرى لمباشرة مهام عمله».

وأضاف العتيبي أن البرنامج يشتمل على تدريبات خارجية على شاطئ الخليج مرتين في الاسبوع لرفع معدلات اللياقة البدنية، وباقي التدريبات داخل الصالة للتركيز على الجانب الفني، موضحا ان جميع اللاعبين منتظمون بشكل جيد طمعا في الاستعداد اللائق لعودة النشاط مطلع أكتوبر المقبل.

وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لليبرو الفريق علي رمضان والعودة سريعاً لينضم إلى التدريبات.