رودي غارسيا: مهارة غنابري غيرت الأمور

نشر في 21-08-2020
آخر تحديث 21-08-2020 | 00:00
رودي غارسيا،المدير الفني لأوليمبيك ليون الفرنسي
رودي غارسيا،المدير الفني لأوليمبيك ليون الفرنسي
ذكر رودي غارسيا، المدير الفني لأوليمبيك ليون الفرنسي، عقب توديع فريقه دوري الأبطال من نصف النهائي، أن فريقه كان يجب أن يتقدم في النتيجة في الشوط الأول، مؤكدا أن البايرن هو من أخذ أفضلية المبادرة "بفضل المهارة الفردية لغنابري".

وقال غارسيا، في تصريحات عقب المباراة، "كان يجب أن نتقدم في النتيجة، لكن البايرن هو الذي نجح في ذلك بفضل مهارة فردية من غنابري. دخلنا للاستراحة ونحن نشعر بالظلم، لكننا لم نستسلم بعد ذلك".

وأردف: "في كل الأحوال، يمكننا الشعور بالفخر بموسمنا، وبالمباراة التي لعبناها. بطبيعة الحال أشعر بالإحباط. الحظ لم يقف معنا في بداية المباراة عندما سنحت لنا فرصتان عظيمتان".

سيرجي: نتطلع إلى «الثلاثية»

من جانبه، قال سيرجي غنابري، جناح بايرن ميونيخ الألماني، إنهم يتطلعون الى حصد الثلاثية بأي ثمن، وسيبذلون قصارى جهدهم في النهائي بعد غد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ذلك.

وأوضح غنابري، لشبكة سكاي سبورت، بعد المباراة، "نسعى لحصد الثلاثية، وسنبذل قصارى جهدنا الأحد". وأقر ثاني هدافي الفريق البافاري في البطولة، برصيد 9 أهداف خلف "ليفا" صاحب الـ15 هدفا، بأن ليون جعل الأمور صعبة على البايرن، لاسيما مع بداية اللقاء، وبأن الحظ كان بجانب فريقه.

وأتم غنابري تصريحاته: "ليون ضغط علينا بقوة، الحظ وقف بجانبنا في البداية. لحسن الحظ أن تسديدتي سكنت الشباك. ليون كان شرسا، وكان واضحا أنهم يرغبون في الفوز بأي ثمن، وكانوا جيدين للغاية".

back to top