أحمد الحريبي: التلفزيون يتجاهل عرض أعمالي الوطنية

نشر في 23-08-2020
آخر تحديث 23-08-2020 | 00:00
المطرب أحمد الحريبي
المطرب أحمد الحريبي
عبر المطرب أحمد الحريبي عن استنكاره لتجاهل أعماله الوطنية التي قدمها للتلفزيون، وأخرى بالتعاون مع الإذاعة، بناء على تكليف رسمي باعتباره أحد المطربين المقيدين بوزارة الإعلام.

وقال الحريبي: "قدمت العديد من الأغنيات الوطنية بتكليف رسمي من وزارة الإعلام لكني فوجئت بأن العمل يذاع لمرة واحدة، ولا يجري عرضه مرة أخرى، مقابل الاهتمام بأعمال مطربين آخرين، وتفضيلهم في عدد ومواقيت عرض أغنياتهم".

وأكد أنه لا يتوانى عن المشاركة في أي مناسبة وطنية أو محنة تمر بها البلاد، مثل جائحة كورونا، لكنه توقع أن يتم الاهتمام بعرض أعماله المدخرة لدى التلفزيون، خاصة أنها تتناسب مع أجواء الأزمة الحالية، لكن حدث العكس، حيث استمر تجاهل أعماله وكأنها غير موجودة.

من جهة أخرى، يكثف الحريبي نشاطه للخروج بعدة أغنيات عاطفية جديدة يطلقها تباعا بالتعاون مع مجموعة من الشعراء والملحنين، منهم أحمد الشرقاوي وفهد الحداد وعبدالله الجنيزي وعمار رميثان.

ولفت الى أنه يخطط لتصوير أغنيته الأخيرة "أنا لك"، التي حققت نجاحا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه سيطلق نسخة جديدة منها بطريقة الفيديو كليب قريبا، وهي من ألحان نواف الجاسر وكلمات الساهر.

يذكر أن آخر أغنيات الحريبي كانت بعنوان "حسب علمي"، كلمات الهادر، وألحان فهد الناصر، وحظيت بنجاح لافت في حينها.

back to top