أعلن النادي الفيصلي الأردني، أمس الأول، ارتفاع عدد المصابين في صفوفه بفيروس كورونا، بعد إجراء الفحص الاحترازي لجميع اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم.

وذكر الفيصلي، في صفحته على "فيسبوك"، "بعد إصابة بعض لاعبينا بفيروس كورونا، تبين إصابة كل من اللاعب (البولندي) لوكاس سيمون، ومدلك الفريق محمد عاصي، ومسؤول اللوازم إبراهيم ابوخوصة، بينما كانت فحوصات بقية اللاعبين والكادرين الفني والإداري سلبية... نتمنى السلامة للاعبينا في القريب العاجل".

Ad

وكان الفيصلي أعلن الخميس إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا، وهم براء مرعي وسالم العجالين ويوسف الرواشدة وإحسان حداد والمحترف السنغالي دومينيك.

وتسببت هذه الإصابات في إعلان الاتحاد الأردني لكرة القدم تعليق كل نشاطاته، بما فيها دوري المحترفين لمدة 14 يوما، في الوقت الذي أكدت الأمينة العامة لاتحاد الكرة سمر نصار، في تصريحات لقناة الأردن الرياضية، عدم وجود نية لإلغاء بطولة الدوري.

وأشارت نصار الى وجود خطة مرنة للتعامل مع معطيات تطور الوضع الوبائي في المملكة، مبينة أن اتحاد الكرة يدرس أكثر من سيناريو قبل إعلان الجدول الجديد لمباريات بطولة الدوري.