أعلن بنك الخليج زيادة قيمة الجائزة السنوية الكبرى لحساب الدانة لتكون 1500000 دينار ابتداءً من هذا العام، مما يجعلها اليوم من أكبر الجوائز المرتبطة بحساب مصرفي عالمياً.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إنه سيتم إجراء السحب المقبل في 14 يناير 2021، والفرصة الأخيرة للمشاركة فيه هي تاريخ 30 سبتمبر 2020، وسيتم سحب اسم الفائز بالجائزة الكبرى لـ «الدانة» والإعلان عنه، في حفل كبير يقام سنوياً.

Ad

ودعا محمد القطان نائب المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج، المواطنين والمقيمين في الكويت إلى الاستفادة من هذه الفرصة قائلاً، إن «حساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة ومميزاته الكثيرة لحاملي الحساب. فهناك فرص أسبوعية للفوز بألف دينار لخمسة فائزين، إضافة إلى ثلاث سحوبات ربع سنوية جائزة كل منها 250000 دينار، والجائزة الكبرى التي تبلغ 1500000 دينار.

وذكّر القطان عملاء بنك الخليج بإمكان فتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونياً عن طريق تطبيق بنك الخليج، أو زيارة أقرب فرع له.

وقد عقد البنك خلال شهري يونيو ويوليو الماضيين جميع السحوبات الأسبوعية وربع السنوية التي تم تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا، وأعلن الفائزين بها، كما أطلق اللعبة الإلكترونية «اركض مع الدانة»، التي استمتع بها المستخدمون على هواتفهم النقالة خلال فترة إغلاق البلاد وبقاء الناس في منازلها.

مميزات كثيرة

من المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة أنه الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

كذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2019 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2019) إلى سحوبات عام 2020، شرط أن يتأهلوا إلى السحب وألا تنخفض أرصدتهم في أي وقت من سنة 2020 إلى ما دون 200 دينار.

وللإشارة، فإن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست آند يونغ Ernst & Young.

ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب ألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، ويمكن للعملاء الحصول على فرصة لدخول السحب الأسبوعي وربع السنوي والسنوي.

فتح حساب الدانة

للمشاركة في السحوبات القادمة، يجب فتح حساب الدانة بمبلغ 200 دينار على الأقل، إضافة إلى: التقدم بطلب من خلال الخدمة المصرفية عبرالموبايل / الإنترنت، أو التفضّل بزيارة أقرب فرع لبنك الخليج، وذلك لعملاء بنك الخليج الحاليين.

أما العملاء الجدد، فيرجى منهم التفضّل بزيارة أقرب فرع لبنك الخليج، بعد حجز موعد للزيارة عن طريق تطبيق Visit Gulf Bank، الذي يجعل بدوره تجربة الزيارة أكثر سهولة ويسر.

إيداع أكثر لفرص أكثر

ويتيح البنك إمكانية الإيداع في حساب الدانة بسهولة ويسر، لتمكين العملاء من زيادة فرصهم في الفوز، إذ يمكنهم الإيداع عن طريق: الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت ومن خلال خدمة الدفع الذاتي الجديدة «ePay». أو زيارة أي من أفرع بنك الخليج، أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي ATM / وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي ITM، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1805805. كما يمكن إنشاء أمر إيداع مجاني من حسابات أخرى لدى بنك الخليج إلى حساب الدانة.

مزايا إضافية

فرعي

● سيحصل عميل الدانة على بطاقة الدانة للإيداع الحصري التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت.

● تتوفّر خدمة العملاء عبر الواتس أب للاستفسارات على مدار الساعة.

● الرسائل النصية المجانية (SMS) التنبيهية لجميع العمليات.

● خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت، والتي تمكّن عملاء الدانة من احتساب فرص الربح.