بنك وربة : حملة توعية للحفاظ على الصحة العامة

نشر في 24-08-2020
آخر تحديث 24-08-2020 | 00:00
المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في بنك وربة أيمن المطيري
المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في بنك وربة أيمن المطيري
أعلن بنك وربة إطلاق حملة توعية، التزاما بالإجراءات الاحترازية والوقائية والترتيبات التي طالبت بها وزارة الصحة، وبنك الكويت المركزي في مواجهة فيروس كورونا، لحماية الموظفين والعملاء من تداعيات المرض، والحد من انتشاره، عن طريق توفير مواد التعقيم، والكمامات وجميع التجهيزات الوقائية اللازمة.

وصرح المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في بنك وربة أيمن المطيري بأن «وربة» أطلق، منذ اليوم الاول الذي ظهرت فيه حالات كورونا، حملة توعية صحية انطلاقا من مبدأ المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع، كما قام بتعقيم جميع أجهزة السحب الآلي، وتعقيم الفروع والمباني الرئيسية بجانب تركيب أجهزة تعقيم بجميع المواقع الخاصة للبنك.

وأوضح المطيري أن «وربة»، من خلال قنواته المختلفة على مواقع الانترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي، نشر العديد من رسائل التوعية للحفاظ على الصحة العامة، وأطلق العديد من حملات التوعية على مواقع التواصل، ومنها حملة «العودة إلى الأندية الصحية»، والإرشادات الوقائية الصحية، ونشر التعليمات الصادرة من الجهات الرقابية بخصوص هذه الجائحة.

وأضاف أن بنك وربة التزم بتعليمات بنك الكويت المركزي، وتوجيهاته التي حرصت على سلامة العملاء والموظفين، إضافة الى ضرورة توافر مواد التعقيم، والكمامات، وجميع التجهيزات الوقائية اللازمة عند أجهزة الصرف الآلي، مع توجيه العملاء إلى ضرورة استخدامها قبل استعمال أجهزة الصرف الآلي وبعده.

وأشار الى أن بنك وربة حث عملاءه على الاستفادة من القنوات الإلكترونية، عبر تطبيقــــات الهواتف الذكية، أو الموقع الإلكتروني لإنجاز معاملاتهم، دون الحاجة إلى مراجعة الفروع ما لم تدع إلى ذلك الضرورة، فضلا عن استخدام البطاقات المصرفية بدلا من النقود الورقية.

وتوجه المطيري بالشكر الى العديد من الجهات والمؤسسات في الدولة، وعلى رأسها وزارات الصحة والداخلية والتجارة والصناعة، على الجهود التي يقومون بها في هذا الاطار، بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

وأكد أن بنك وربة، وبناء على توجيهات الإدارة التنفيذية العليا، سيضع كل إمكاناته في خدمة الجهات الحكومية، من أجل مواجهة هذه الازمة، راجيا العلي القدير ان ينعم على الكويت والعالم بنعمة الصحة، وأن يرفع برحمته وعفوه الوباء ويزيل الغمة.

back to top