البنك الأهلي المتحد يجري السحب الأسبوعي على جوائز «الحصاد»

نشر في 24-08-2020
آخر تحديث 24-08-2020 | 00:00
No Image Caption
أجرى البنك الأهلي المتحد يوم الأربعاء الماضي السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، مع الالتزام التام بكل الإرشادات الوقائية من الجهات الصحية، وهو حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت والحاصل على «جائزة أفضل برنامج إدخار فى الكويت لعام 2019» من مجلة «بانكر ميدل إيست» المرموقة.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن السحب يتضمن العديد من المميزات التى ينفرد بها، إذ يقدم لعملائه أكبر عدد من فرص للفوز على مدار العام من خلال ما يزيد على 800 جائزة سنوياً واستطاع إعادة رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ.

وأسفر السحب عن حصول 20 فائزاً على 1000 دينار لكل منهم: فهد صالح العنزي، وبداح فهيد الحجرف، ومشاعل فلاح العتيبي،

وعمرو طاهر أحمد، وبدر أيوب طاهر، ومريم يوسف القلاف، ومها عبدالرزاق رزوقي، وابتهاج فيصل الحبشي، وعدنان صالح الصفار،

وعبدالله عثمان الفريح، وهدى جمال الخطيب، وصادق محمد الفضلي، وغادة محمد الهاجري، وحسن محمد طالب، وحسام جمال حنتولي، وراني عبدالرزاق الشهابي، وزهرة محمد بهبهاني، وميساء محمود حمدان، ولولوة جابر أحمد، وطارق عبدالرؤوف الزرعيني.

وتتضمن سحوبات الحصاد العديد من الجوائز ومن بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من العيدين. وتبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

كل ذلك مع وجود سحب شهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار، إضافة إلى 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح. وبالإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، مما يجعل حساب الحصاد الإسلامي مفيداً للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام من خلال تحقيقه العديد من المميزات سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل، مما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء الجدد أو الحاليين.

back to top