«الحنيان»: ملتقى «المال والأعمال» لكلية الدراسات التجارية ينطلق 5 أكتوبر المقبل

الفعالية تهدف إلى تعزيز دور البحث العلمي والاستفادة من نتائجه

نشر في 24-08-2020 | 12:34
آخر تحديث 24-08-2020 | 12:34
عميد كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الحنيان
عميد كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الحنيان
أعلن عميد كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الحنيان، عن تنظيم الكلية الملتقى العلمي تحت عنوان «المال والأعمال»، وذلك تحت رعاية مدير عام الهيئة د. علي فهد المضف يوم الاثنين الموافق 5 أكتوبر المقبل عبر تطبيق مايكروسوفت تيمز.

وأوضح الحنيان في تصريح صحافي أمس، بأن الملتقى يهدف إلى تعزيز دور البحث العلمي والاستفادة من الدراسات المنشورة ومشاريع الأبحاث التي ممكن الاستفادة من نتائجها، مضيفاً «أن الملتقى سيتناول العديد من المحاور الهامة في مجال المال والأعمال، ومنها التحديات الحديثة في عالم الأعمال والبيئة القانونية للأعمال ودعم تكنولوجيا المعلومات في الأنشطة التجارية، كما سيتم التطرق إلى أسواق رأس المال المحلية منها الدولية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وكذلك القضايا المتعلقة بالتجارة والحكومة الإلكترونية».

وأشار الحنيان إلى أن لجنة تعزيز البحث العلمي بالكلية تشرف على تنظيم وإعداد الملتقى، وتدعو الباحثين والمهتمين للمشاركة بهذا الملتقى وتقديم الأبحاث العلمية سواء باللغة العربية أو الانجليزية لعرضها ونشر نبذة عن ملخصاتها في مجلد خاص سيصدر بالملتقى، مبيناً بأن هناك بعض الشروط الواجب توافرها للمشاركة وهي أن تكون الأبحاث المقدمة قد تم نشرها خلال الثلاث سنوات الماضية أو مقبولة للنشر أو مشاريع الأبحاث الجاري العمل بها كما تقبل المشاركة في الملتقى مبتعثي الدكتوراة من أعضاء هيئة التدريس في كلية الدراسات التجارية فقط، مضيفاً بأن آخر يوم لاستقبال الأبحاث سيكون يوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر المقبل.

back to top