مينو رايولا : بول بوغبا وإرلينج هالاند مستمران مع فريقيهما

نشر في 25-08-2020
آخر تحديث 25-08-2020 | 00:00
وكيل اللاعبين الهولندي ذو الأصول الإيطالية مينو رايولا
وكيل اللاعبين الهولندي ذو الأصول الإيطالية مينو رايولا
أكد وكيل اللاعبين الهولندي ذو الأصول الإيطالية مينو رايولا أن كلا من الفرنسي بول بوغبا والهولندي إرلينج هالاند سيستمران مع فريقيهما الحاليين، مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند، على الترتيب.

وأبدى رايولا تفاؤله حيال إمكانية استمرار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع ناديه إيه سي ميلان، بينما لم يحسم مصير حارسه الواعد جيانلويجي دوناروما، حسبما أكد خلال مقابلة أجرتها معه شبكة قنوات سكاي سبورت في لشبونة، مقر نهائي دوري الأبطال.

وصرح رايولا: "بوغبا وهالاند سيستمران مع فريقيهما، مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند. بول بوغبا في وسط مشروع هام في مانشستر، وهو ليس من اللاعبين المثيرين للجدل في وقت مثل هذا. يجب التحلي بالهدوء. سنهتم بمسألة التجديد بكل هدوء".

واستدرك: "هالاند سبب حزنا لمن كانوا يرغبون في الحصول على خدماته، ويعد حلما للفريق الذي انضم إليه والذي يحبه حاليا. لن يرحل لأي مكان هذا العام، فهو يشعر بالراحة في دورتموند، ونحن واعون تماما بالمسيرة الاحترافية التي من الممكن وصوله إليها".

على جانب آخر، لم يظهر رايولا تفاؤله باستمرار دوناروما مع الروسونيري، قائلا: "لا أرغب في الحديث حول أمر دوناروما. أعلم جيدا أن هذا الأمر حساس بالنسبة للجماهير ولجميع من حوله".

back to top