كشفت الكاتبة الشابة مريم الهاجري عن انتهائها من النص الدرامي "أمر إخلاء 2" والمقرر تصويره قريباً لعرضه في فبراير المقبل على شبكة قنوات "mbc".

وأعربت الهاجري عن سعادتها بنجاح الجزء الأول الذي عرض في فبراير الماضي، مما دفع القناة العارضة والشركة المنتجة إلى طلب تحضير جزء ثانٍ استثماراً لنجاح الموسم الأول من العمل.

Ad

وأضافت أن الموسم الجديد سيضم نجوم الجزء الأول الذي قام ببطولته عبدالله التركماني، وفوز الشطي، ويوسف البلوشي، وعبدالعزيز مندني، وفي الشرقاوي، ومشعل الشايع، وضاري عبدالرضا، والعمل من إنتاج شركة "Eagle Films"، والمنتج جمال سنان، بالشراكة مع شركة دايتونا، وإخراج عبدالله التركماني.

من جانب آخر، ذكرت الهاجري أنها انتهت من نص درامي لمسلسل قصير مكون من 8 حلقات للعرض الرقمي عبر إحدى المنصات ويحمل عنوان "اعتراف"، يحمل الكثير من الإثارة والتشويق ومن المقرر انطلاق تصويره خلال أيام بمجرد التعاقد مع فريق العمل.

وحول مسلسلها المتوقف تصويره منذ مارس الماضي "زواج مصلحة" بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس "كورونا"، أشارت إلى أنه سيتم استئناف تصويره قريباً، لكنه سيتم تأجيل عرضه لرمضان 2021، على قناة دبي، مضيفة أنها تفكر في تغيير اسمه النهائي قبل طرحه للعرض بالاتفاق مع الشركة المنتجة ومخرج العمل أحمد عبدالواحد.

و"زواج مصلحة" دراما اجتماعية، من بطولة فهد العبدالمحسن، وليلى عبدالله، ومحمود بوشهري، ومي البلوشي، وفي الشرقاوي، وميس كمر وغيرهم.