عبدالعزيز درويش: نستعد لاستئناف برنامج «الرحلات»

يجهز حالياً لآخر تراثي باللغة العربية

نشر في 26-08-2020
آخر تحديث 26-08-2020 | 00:01
مقدم البرامج عبدالعزيز درويش
مقدم البرامج عبدالعزيز درويش
يستعد مقدم البرامج عبدالعزيز درويش لاستئناف تصوير برنامج الرحلات الذي انطلق قبل أزمة كورونا بعنوان "رحلة تايلند"، والذي استمر طوال فترة عرضه في الترويج للسياحة بتايلند.

وأوضح درويش أن برنامج "رحلة تايلند" أحد أول موضوعات سلسلة برامجية تهدف للترويج للسياحة العلاجية والترفيهية والتاريخية في عدد من البلدان، بالتنسيق مع وزارة الخارجية وسفارات بعض الدول، وقدم البرنامج في دورته الأولى موضوعات غنية ومتنوعة حول دولة تايلند التي تعتبر وجهة سياحية مميزة حول العالم وخاصة لأبناء الكويت وبلدان الخليج.

وأضاف أن البرنامج المقرر استئنافه قريبا بعد تخفيف القيود الاحترازية من فيروس كورونا، والسماح بعودة الطيران وحركة السفر، سيجول من خلاله فريق العمل في بلدان أخرى تنتمي لآسيا الشرقية وقارتي أوروبا وأميركا الجنوبية، لنقل صورة حية وجميلة من تلك البلدان في برنامج مغاير وغني بالمواد، يعكس حجم الجهد الإعلامي المبذول من فريق عمل التلفزيون بقيادة المخرج المتميز يوسف الشريدة.

وكشف درويش أنه يجهز حاليا لبرنامج تراثي جديد باللغة العربية يعرض عبر شاشة تلفزيون الكويت القناة الأولى، خلال الدورة البرامجية المقبلة، إلى جانب استمراره في تقديم الموسم الثاني من برنامج "كويت جديدة" أو New Kuwait، الذي يسلط الضوء على الخطة التنموية للكويت تحقيقا لرؤية 2035. وأعرب عن سعادته بالنجاح الذي يحققه كمذيع باللغة الإنجليزية في عدد من برامج القناة الثانية، ومنها برنامج Sunshine الذي يذاع من الأحد إلى الخميس على الهواء مباشرة في التاسعة صباحا، وبرنامج Hala Kuwait ويعرض طوال الأسبوع في السادسة مساء، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى جانب التحاقه مؤخرا بفريق تقديم برنامج "مساء الخير يا كويت"، أحد أهم برامج القناة الأولى التي تتابع الأحداث والمجريات اليومية بفريق إعلامي ضخم.

back to top