يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام، وأعلن بهذا الإطار اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر أغسطس 2020، وهو محمد عبدالجواد أحمد عبدالجواد بمبلغ 125000 دينار.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن حساب الجوهرة يقدم للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعياً و125000 دينار شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250000 دينار ربع سنوياً، فكل 50 ديناراً يودعها العميل في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فان فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 ديناراً في الحساب.

Ad

وتعقيباً على السحب الشهري، قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" هشام النصف، إن حساب الجوهرة يعتبر وسيلة مميزة أمام العملاء للادخار وفرص كبيرة للربح في الوقت ذاته، "ونؤكد حرصنا على مكافأة العملاء من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية كذلك ربع السنوية كما نواصل منح عملائنا المزيد من المكافآت والحملات الفريدة والاستثنائية التي ترسّخ تميّزهم واستفادتهم من تفوّق الوطني وريادته".

وأضاف النصف: "نتواصل مع عملائنا باستمرار للتعرف على احتياجاتهم كما نعمل على قياس مدى رضاهم عن المنتجات التي نقدمها، إذ لمسنا زيادة ملحوظة في مستوى رضا العملاء فيما يخص الخدمات والمميزات التي يوفرها البنك والتي تأتي في إطار التزامنا بإثراء تجربتهم المصرفية".

وأكد حرص "الوطني" على سهولة وسرعة إنهاء إجراءات فتح حساب الجوهرة عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الكويت الوطني إضافة إلى إمكانية فتح الحساب من خلال خدمة "الوطني عبر الموبايل" أو خدمة "الوطني عبر الإنترنت" في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي والتي توفر تجربة مصرفية رقمية متكاملة لعملائنا تمكنهم من إجراء كافة معاملاتهم المصرفية دون زيارة الفرع".

ومن جهة أخرى تم الإعلان عن أسماء الرابحين في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة لمبلغ 5000 دينار وهم: بشاير فريد عبدالمجيد عبدالسيد، ودانة علي سيد هاشم، ومحمد عبدالصمد عبدالنبي عبدالكريم.

وتم إجراء السحب مباشرة عبر حساب الإنستغرام لبنك الكويت الوطني، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة إلى جانب ممثلي البنك، علماً بأن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة "ديلويت" العالمية.

ويقدم بنك الكويت الوطني منذ عام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية، الشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2200000 دينار كويتي سنوياً.