بنك وربة يجري سحب «السنبلة» الأسبوعي الـ 29

نشر في 26-08-2020
آخر تحديث 26-08-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر بنك وربة في عمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعيا، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي التاسع والعشرين، فقد توج 10 رابحين من عملاء بنك وربة، حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: فهد علي فهد العجمي، لمياء محمد علي داميار، ناصر محمد منصور الهاجري، ماجد كامل رجا الرشيدي، تهاني محمد عبدالله الفهد، محسن زايد شينان العجمي، سعد محمد شداد المطيري، احمد خليفة حمود المساعيد، محمود محمد محمود خليل قاسم، علي ناصر صالح المديهيم.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشيا مع رغبته في تطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه، ونظرا لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقاه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حساب "السنبلة" بحلة جديدة ومتطورة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

ومن التطورات التي أضافها بنك وربة على حملة السنبلة 2020 مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، حيث أصبح الآن عدد الفائزين 10 بمبلغ 1000 د.ك لكل فائز أسبوعيا.

وحول السحوبات الكبرى، فقد تم السحب الكبير الأول في أغسطس الجاري، حيث تم السحب على 7 فائزين، حيث فاز الأول بمبلغ 100000 د.ك، بينما فاز الثاني بمبلغ 50000 د.ك، وهنالك 5 فائزين بمبلغ 10000 د.ك، أما السحب الكبير الثاني فسيقام في نهاية السنة، حيث تتضاعف الجائزة الكبرى لتصل 200000 د.ك للفائز الأول، و50000 د.ك للفائز الثاني، وهنالك 5 فائزين بمبلغ 10000 د.ك.

وحول الشروط الجديدة، يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الاسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً أن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص، ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، وكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

back to top