نظمت شركة هواوي الكويت مسابقة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمشاركة العديد من الجامعات منها: كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة ليفربول وجامعة شمال أريزونا، وجامعة سيتي لندن والكلية الأسترالية في الكويت والجامعة الاميركية للشرق الأوسط وجامعة سانت دييغو وجامعة الكويت.

واستمرت المسابقة خمسة أيام متوالية وفاز فريق طلبة كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا بـ 9 مراكز من أصل 10 في المسابقة وترتب على النتائج ارسال الطالبتين زينب ابوالحسن وياسمين بورزق من كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا الى الصين للالتحاق بدورة تدريب برعاية شركة هواوي.

Ad

واعتبرت الكلية في بيان لها ان هذا يدل على تقدم برامج التعليم المقدمة في الجامعة، مما يصقل مهارات الطلبة العلمية والعملية ويؤهلهم لدخول سوق العمل بمستوى علمي عال جداً.

وأعلنت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا في بيانها انها تفتخر بطلبتها المميزين وهم: المركز الأول زينب أبوالحسن، والمركز الثاني ياسمين بورزق، والمركز الثالث عبدالرحمن سرحان، والمركز الرابع عثمان السيد عمر، والمركز الخامس علي العصيمي، والمركز السادس ناصر الصقعبي، والمركز السابع مروى الزلزلة، والمركز الثامن تركي العازمي، والمركز العاشر عواطف الشمري.

وختمت الكلية بيانها بانها طالما كانت سباقة في تقديم مناهج تعليمية متطورة ومتقدمة من شأنها تقديم خريجين يواكبون التطورات العالمية وبمقدورهم رفع شأن بلدهم على المستوى المحلي والدولي.