«الأوقاف»: إعلان نتائج اختبار الأئمة والمؤذنين في أقرب وقت

أبا ذراع: التواصل مع المتقاعدين لتحديد موعد المقابلات الشخصية

نشر في 26-08-2020 | 11:39
آخر تحديث 26-08-2020 | 11:39
د.بدر أبا ذراع
د.بدر أبا ذراع
أجرت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في إدارة الشؤون الفنية بقطاع المساجد الاثنين الماضي المسجد الكبير الاختبار التحريري للأئمة والمؤذنين الكويتيين، شهد حضوراً كثيفاً تجاوز 500 مواطناً من الراغبين في العمل بهذه الوظائف.

وقال مدير إدارة الشؤون الفنية د. بدر أبا ذراع، إن «إدارة الشؤون الفنية واستجابة لتوجيهات الوزارة، تحرص على جذب الكوادر والطاقات الوطنية واختيار أصحاب الكفاءات والمتميزين من حفظة كتاب الله عز وجل أصحاب الصوت الندي وممن لديهم إلمام بالعلوم الشرعية وفق الضوابط التي حددتها لجنة اختيار شاغلي الوظائف الدينية بالوزارة وذلك للعمل بهذه الوظيفة المهمة التي تخدم المجتمع».

وأشار إلى أن «الاختبارات حظيت باهتمام ومتابعة وكيل الوزارة فريد عمادي والوكيل المساعد لشؤون المساجد محمد المطيري، إذ وجها بضرورة الالتزام بكافة الإشتراطات الصحية وتوفير كل ما يسهم في الحفاظ على سلامة وراحة المختبرين»، مشيراً إلى أن «اللجنة المختصة تعكف على تصحيح أوراق الاختبار لإعلان النتيجة في أقرب وقت حتى يتمكن المتقدمون من الاستعداد للمقابلات الشفوية التي سيحدد موعدها فور إعلان النتائج بإذن الله».

وأضاف، إن «المتقدمين لشغل وظائف الإمامة والأذان من المتقاعدين وكذلك الحاصلين على شهادات عليا (دكتوراه تخصص شرعي) سوف يتم التواصل معهم قريباً لإعلامهم بموعد المقابلات الشفوية الخاصة بهم»، داعياً «الجميع الاستعداد الجيد ومراجعة المنهج المقرر المنشور في الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حتى يتمكنوا من اجتياز المقابلات بتفوق»، متمنياً «التوفيق والسداد لجميع المختبرين وأن يحققوا نتائج طيبة حتى نسعد بانضمامهم للعمل في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وخدمة وطنهم».

back to top